بالصور... جوليا روبرتس ترتدي ثوباً مزيناً بصور جورج كلوني خلال حفل تكريم

بالصور... جوليا روبرتس ترتدي ثوباً مزيناً بصور جورج كلوني خلال حفل تكريم

الثلاثاء - 12 جمادى الأولى 1444 هـ - 06 ديسمبر 2022 مـ
جوليا روبرتس مرتدية الثوب المزين بصور كلوني (أ.ب)

ارتدت الممثلة الأميركية جوليا روبرتس، ثوباً مزيناً بصور صديقها النجم جورج كلوني، وذلك دعماً له خلال تكريمه في حفل أقامه مركز كيندي المرموق.


ووفقاً لشبكة «بي بي سي» البريطانية، فقد تضمن الثوب الأسود الطويل صوراً مختلفة للنجم خلال سنوات حياته ومسيرته الفنية، حيث وضعت كل صورة داخل إطار مختلف ومميز.





وتم تكريم كلوني وعدد آخر من النجوم والفنانين الآخرين على إنجازاتهم في مختلف المجالات في حفل توزيع جوائز مركز كيندي لهذا العام، الذي حضره مشاهير وشخصيات سياسية، بمن في ذلك الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته، ونائبته كامالا هاريس، بالإضافة إلى بول بيلوسي، زوج رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي، في أول حدث يظهر فيه منذ تعرضه لهجوم في منزله أواخر أكتوبر (تشرين الأول).


وأشاد بايدن بـ«الفنانين الاستثنائيين الذين تم تكريمهم» لإنجازاتهم وإسهاماتهم في الفنون. وقال «شكراً لكم على إظهار قوة الفن. في اللحظة التي يوجد فيها الكثير من الكراهية، والكثير من الغضب، والكثير من الانقسام هنا في أميركا، بل وفي جميع أنحاء العالم، علينا أن نتذكر اليوم، أغنية فريق الروك (U2) التي تقول (نحن واحد، لكننا لسنا متماثلين. علينا أن نتحمل بعضنا البعض)».

وتجمع بين روبرتس وكلوني صداقة قوية جداً، وقد عملا معاً في عدة أفلام من أشهرها «Ocean's Eleven» و«Money Monster» و«Ticket to Paradise» الذي صدر هذا العام.


أميركا Cinema

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

فيديو