بطل مسلسل «لعبة الحبار» متهم بسوء السلوك الجنسي

بطل مسلسل «لعبة الحبار» متهم بسوء السلوك الجنسي

السبت - 2 جمادى الأولى 1444 هـ - 26 نوفمبر 2022 مـ
الممثل أو يونغ-سو (أرشيفية - أ.ف.ب)

وجه القضاء الكوري الجنوبي اتهاما إلى الممثل أو يونغ - سو، أحد نجوم مسلسل «سكويد جيم» أو «لعبة الحبار» على منصة «نتفليكس» يتعلق بسوء السلوك الجنسي.
وتم توجيه الاتهام إلى الممثل البالغ من العمر 78 عاماً، والذي فاز بجائزة غولدن غلوب في فبراير (شباط) الماضي عن أدائه في المسلسل الضخم. ويعد أو يونغ - سو أول كوري جنوبي يفوز بجائزة «غولدن غلوب» لدوره كرجل ضعيف ظاهرياً في المسلسل الذي حقق انتشاراً واسعا على «نتفليكس».
وأشارت تقارير محلية إلى أن النيابة العامة في كوريا الجنوبية وجهت الخميس الاتهام رسمياً إلى الممثل بلمس جسد امرأة بشكل غير لائق عام 2017. وأفرج عن الممثل دون احتجازه في سوون الخميس، وفقاً لمجلة «فاريتي».
وفقاً لتقرير صادر عن السلطات الكورية الجنوبية، فقد قدمت السيدة الشكوى في البداية في ديسمبر (كانون الأول) 2021، لكن السلطات أغلقت القضية دون توجيه اتهامات لأوه في أبريل (نيسان). وأعيد فتح القضية في وقت لاحق بناء على طلب الضحية، وأنكر أوه هذه المزاعم، حسبما أفاد تقرير لشبكة «فوكس نيوز» الأميركية.
وقال أوه في بيان شاركه مع شبكة التلفزيون الكورية الجنوبية: «لقد أمسكت يدها لتوجيه الطريق حول البحيرة».
وأفادت وسائل إعلام كورية جنوبية بأن وزارة الثقافة قررت وقف حملة إعلانية ظهر فيها أو يونغ - سو.
وجسد أو يونغ - سو اللاعب الأكبر سنا في مسلسل «لعبة الحبار». وتدور أحداث المسلسل حول مسابقة يشترك فيها 456 شخصاً ممن يعانون من مشاكل مالية، حيث يتنافسون في لعبة خطرة تعرضهم للموت من أجل الفوز بجائزة مالية ضخمة.
وأصبح مسلسل سكويد جيم «لعبة الحبار» الكوري الجنوبي الأكثر مشاهدة على الإطلاق على شبكة «نتفليكس»، حيث شاهده 111 مليون حساب منذ بداية عرضه في 17 سبتمبر (أيلول) الماضي، حسبما أعلنت «نتفليكس» أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.


كوريا الجنوبية نتفلكس

اختيارات المحرر

فيديو