رينارد يخفي «ملامح الأخضر» في حضور الإعلام البولندي

رينارد يخفي «ملامح الأخضر» في حضور الإعلام البولندي

الجمعة - 1 جمادى الأولى 1444 هـ - 25 نوفمبر 2022 مـ
الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة بولندا (الشرق الأوسط)

حاول الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي إخفاء ملامح نهجه التكتيكي، الذي سيسر عليه في مباراة الأخضر أمام بولندا في الجولة الثانية من مونديال قطر 2022، مساء غدٍ (السبت)، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي يحضر في صدارتها الأخضر السعودي.
واكتفى رينارد بالفترة المتاحة أمام وسائل الإعلام لحضور التدريبات بتطبيق عدد من التدريبات الترفيهية، قبل أن يغادر الإعلاميون المران الأخير للأخضر، وتبدأ التدريبات الرئيسية.
واختتم المنتخب السعودي تدريبات بحصة أخيرة أقيمت على منتجع شاطئ سيلين بدأت باجتماع فني وإداري حضره ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم، وإبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد.
وقسم رينارد بعدها اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء تدريبات ترفيهية ثم شهدت الحصة المغلقة مناورة فنية بين فريقين وعدداً من تدريبات الإحماء وتمارين المربعات.
وواصل رياض شراحيلي غيابه عن التدريبات بجوار سلمان الفرج وياسر الشهراني، في الوقت الذي شارك فيه بقية اللاعبين دون أي غيابات جديدة.
جدير بالذكر أن المنتخب السعودي اتجه إلى العاصمة القطرية الدوحة للإقامة في أحد الفنادق هناك، عشية مباراته أمام بولندا، وهو النهج الذي سار عليه في الجولة الأولى، حيث يهدف إلى تجنب اللاعبين الإرهاق جراء المسافة الزمنية التي يقطعونها حتى الوصول إلى الدوحة حيث ملعب المباراة.
وشهدت الحصة التدريبية التي كانت متاحة في أول خمس عشرة دقيقة حضوراً كبيراً لعدد من وسائل الإعلام البولندية التي هدفت إلى رصدت انطباعات الإعلام السعودي عن اللقاء، وعن منتخبهم (بولندا).


قطر السعودية أخبار قطر كأس العالم رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو