رامز جلال يبدد إشاعات عن صحته عبر «كأس العالم»

رامز جلال يبدد إشاعات عن صحته عبر «كأس العالم»

نشر صورة له مع اللاعب الويلزي غاريث بيل
الثلاثاء - 28 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 22 نوفمبر 2022 مـ
رامز جلال وغاريث بيل (فيسبوك)

بعد أن نفى الفنان المصري رامز جلال، إشاعات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، عن حالته الصحية واعتزاله التمثيل. نشر رامز عبر صفحته بـ«فيسبوك» صورة له برفقة لاعب منتخب ويلز، ونادي ريال مدريد الإسباني الأسبق غاريث بيل، بعد أن قام الأخير بإحراز هدف تعادل منتخب بلاده مع منتخب الولايات المتحدة الأميركية، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم بقطر.


وبدا رامز جلال في صورته الجديدة التي التقطها بطريقة السلفي بهاتفه الشخصي، مع بيل داخل طائرة وهو يضحك ويرتدى نظارة شمسية. ثم علّق رامز مرة أخرى بعد فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين ضمن مباريات كأس العالم، وذلك احتفالاً منه بهدف اللاعب سالم الدوسري، حيث نشر صورة له برفقة اللاعب وعلق عليها «الدوسري بيمسي علي ميسي التورنيدو».


وُيعرف عن الفنان رامز جلال ابتعاده التام عن الحديث مع وسائل الإعلام، حيث يكتفي سنوياً بعرض برنامجه الخاص بالمقالب في شهر رمضان الكريم بجانب تقديم فيلم كوميدي سنوياً في دور العرض المصرية والعربية.


وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية لـ«الشرق الأوسط»: «منذ بداية انطلاق إشاعة مرض رامز، كان هدفي نفيها، لأنها ليس لها أي أساس من الصحة. فرامز جلال لم يصوّر برنامجه التلفزيوني بعد، لكي يصاب خلال تصويره. وما أعرفه منه، هو أنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد، وهو بصحة جيدة، وأعتقد أن رامز أحب أن ينفي الإشاعة بطريقته الكوميدية المعهودة، لكي يرسل رسالة إلى منتقديه، أنه لا يبالي بتلك الإشاعات، وأن كل ما يهمه هو جمهوره فقط».


وشدد زكي على أهمية عدم الانسياق وراء هؤلاء المغردين الذين يحاولون دوماً النيل من الفنانين. فـ«النقابة تسعى بكل ما أوتيت من قوة لمحاربة هؤلاء المغردين، الذين يبثون سمومهم ضد الفنانين، من خلال إقامة دعاوى قضائية، أو من خلال إطلاق بيانات إعلامية. ولكن هناك أموراً أخطر من محاربتها، وهي أنّ تلك الإشاعات، قد تتسبب في إحداث مشاكل لدى أسر الفنانين، وخاصة أخبار الوفاة والزواج والطلاق».


وينتظر رامز خلال الأسابيع المقبلة عرض فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة»، ويشاركه فيه البطولة: تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو. والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. ويجسد رامز في الفيلم شخصية مدير فندق يواجه العديد من المواقف الكوميدية.


يُذكر أنّ آخر ظهور فني لرامز جلال كان أثناء تقديمه برنامج «رامز موفي ستار». ودارت فكرة المقلب حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، وإقناعهم بالمشاركة في إعلان دعائي أو مشهد من فيلم أكشن، قبل تعرضهم للعديد من المغامرات في المقلب.


الخليج العربي الشرق الأوسط العالم العربي قطر مصر أخبار مصر إعلام كأس العالم ممثلين منوعات

اختيارات المحرر

فيديو