«تحضيرات المونديال»: الأرجنتين تقسو على الإمارات بخماسية

«تحضيرات المونديال»: الأرجنتين تقسو على الإمارات بخماسية

الأربعاء - 21 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 16 نوفمبر 2022 مـ
لاعبي الارجنتين يحتفلون بخماسيتهم في الامارات (إ.ب.أ)

فازت الأرجنتين 5 - صفر على الإمارات اليوم الأربعاء على ملعب محمد بن زايد، في آخر مباراة ودية لأبطال أميركا الجنوبية قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر.‬

وسجل خوليان ألفاريز أول أهداف اللقاء في الدقيقة 17، بعدما تلقى تمريرة رائعة من ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ليكتفي بتسديد الكرة من لمسة واحدة في مرمى خالد عيسى.

وفي الدقيقة 25، أرسل ماركوس أكونيا عرضية من الجانب الأيسر، نحو أنخيل دي ماريا ليسدد من الوضع طائرا ويضيف الهدف الثاني. وعاد لاعب يوفنتوس وسجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 36، بعدما راوغ مدافعي الإمارات وخالد عيسى وسجل في المرمى الخالي.


جانب من مباراة الارجنتين والامارات الودية في ابوظبي (إ.ب.أ)


ورفض ليونيل ميسي أن ينتهى الشوط الأول دون ترك بصمته، وسجل في الدقيقة 44، بعدما تلقى تمريرة من دي ماريا، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد بقوة بقدمه اليمنى لتستقر الكرة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، ظهرت أول فرص الإمارات، إذ سدد حارب عبد الله من خارج منطقة الجزاء كرة قوية اصطدمت بالعارضة. لكن في الدقيقة 60، سجل خواكين كوريا الهدف السادس للأرجنتين، بعد تمريرة من رودريجو دي بول، ليسدد مهاجم إنتر ميلان كرة اصطدمت بالحسن صالح وذهبت في الشباك الإماراتية.

وكانت أخطر فرص الإمارات في الدقيقة 81، بعدما انفرد علي صالح بالمرمى وسدد لكن الحارس إميليانو مارتينيز تصدى للكرة لتعود لمهاجم الإمارات الذي فضل التمرير لكايو القادم من الخلف، وسدد لكن خيرمان بيتسيلا منع الكرة من الدخول للشباك.

وتبدأ الأرجنتين مشوارها في كأس العالم أمام السعودية يوم الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً المكسيك وبولندا يومي 26 و30 نوفمبر (تشرين الثاني) على الترتيب.


الامارات العربية المتحدة أخبار الإمارات الأرجنتين السعودية رياضة كأس العالم

اختيارات المحرر

فيديو