ستيليني: إراحة هاري كين من أجل كأس العالم ليست وظيفة توتنهام

ستيليني: إراحة هاري كين من أجل كأس العالم ليست وظيفة توتنهام

الأربعاء - 14 شهر ربيع الثاني 1444 هـ - 09 نوفمبر 2022 مـ
هاري كين خلال استبداله في مباراة توتنهام (رويترز)

قال كريستيان ستيليني‭ ‬مساعد مدرب‭ ‬توتنهام هوتسبير إن هاري كين قد يشارك في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم اليوم الأربعاء، وإن أي قرار يتخذه النادي اللندني بإراحة المهاجم لن يتأثر بالتزاماته في كأس العالم.‬‬
ويواجه توتنهام منافسه نوتنغهام فورست في الدور الثالث في وقت لاحق اليوم بعد أيام من هزيمته 2 - 1 أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولعب الدولي الإنجليزي كين 90 دقيقة كاملة أمام ليفربول وخاض 20 مباراة مع توتنهام في جميع المسابقات هذا الموسم.
وقال ستيليني: «(المدرب) أنطونيو (كونتي) هو من سيتخذ القرار (بشأن مشاركة كين) لأن الفترة الزمنية بين المباراة الأخيرة أمام ليفربول ومباراة اليوم كانت قصيرة لتحليل المطلوب من جهد من اللاعبين في المباراة التالية».
ورداً على سؤال إذا كان كين من نوعية اللاعبين الذين يرغب في مشاركتهم في التشكيلة الأساسية في كل مباراة قال ستيليني: «بالطبع أريد مشاركة كين في كل مباراة. لكن القرار في يد المدرب كونتي. أعشق كرة القدم وأحب أن أرى كل اللاعبين الموهوبين. هاري كين لاعب موهوب وأتمنى مشاركته في كل مسابقة ينافس فيها توتنهام.
ليس علينا التفكير في كأس العالم. ليست وظيفتنا. مهمتنا رعاية لاعبينا والاستفادة القصوى منهم لخدمة أهدافنا والحفاظ عليهم في الوقت ذاته. لسنا مجانين. علينا اتخاذ القرار الصحيح مع اللاعبين في بعض الأحيان».
وتستهل إنجلترا مشوارها في كأس العالم أمام إيران في 22 نوفمبر (تشرين الثاني).


المملكة المتحدة الدوري الإنجليزي الممتاز كأس العالم

اختيارات المحرر

فيديو