قميص الأهلي المصري الجديد يثير جدلاً بين جماهيره

قميص الأهلي المصري الجديد يثير جدلاً بين جماهيره

غاب عنه شعار نادي القرن... وتم اكتشاف خطأ لغوي فيه
الجمعة - 12 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 07 أكتوبر 2022 مـ
لاعبو الأهلي خلال ارتدائهم القميص الجديد للنادي (الصفحة الرسمية للنادي الأهلي)

أثار إعلان النادي الأهلي المصري، قميصه الجديد للموسم المقبل بعد الشراكة مع شركة «أديداس» للملابس الرياضية، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، فيما تباينت ردود فعل الجماهير تجاه القميص الجديد.
وتسبب غياب شعار نادي القرن، ودمج النجوم العشر الخاصة ببطولات دوري أبطال أفريقيا، في نجمة واحدة، على قميص النادي، في استياء الجماهير الذين طالبوا بإجراء تغييرات جوهرية على «التيشيرت» في العام الجديد.
وقال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، في تصريحات عبر القناة التلفزيونية الرسمية للنادي، إنه «يقدر القلق الشديد الذي ينتاب جمهور الأهلي وحرص الجمهور على رصد أي تغيير في جزء من العلامة التجارية، والذي يعكس مدى اهتمامه بعلامة نادية التجارية، ويدل على قيمة هذه العلامة ومكانتها كأقوى علامة تجارية والأعلى قيمة في السوق، وهذا ما يميز الأهلي في القارة الأفريقية والمنطقة العربية».
ورصدت بعض وسائل الإعلام المصرية، خطأ لغوياً في كلمة «الأهلي» الموجودة على القميص الجديد، حيث طُبعت الهمزة في كلمة «الأهلي» على حرف اللام، وليس على حرف الألف.
وستشهد مباراة الأهلي المصري أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي، بعد غد (الأحد)، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، ارتداء لاعبي الفريق المصري القميص الجديد.


مصر رياضة

اختيارات المحرر

فيديو