«لا أحد يستطيع العبث مع بايدن»... الرئيس الأميركي يستخدم لفظاً بذيئاً أثناء لقائه بمسؤول

«لا أحد يستطيع العبث مع بايدن»... الرئيس الأميركي يستخدم لفظاً بذيئاً أثناء لقائه بمسؤول

الخميس - 11 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 06 أكتوبر 2022 مـ
الرئيس الأميركي جو بايدن أثناء لقائه عمدة شاطئ فورت مايرز في فلوريدا راي مورفي (أ.ب)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس الأميركي جو بايدن وهو يلفظ «كلمة نابية» أثناء لقائه عمدة شاطئ فورت مايرز في فلوريدا، راي مورفي.

ووفقاً لشبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد سُمع الرئيس الأميركي، وهو يتحدث مع مورفي مستخدماً الكلمة النابية في وسط جملة معناها أنه «لا أحد يستطيع العبث مع بايدن»، قبل أن يضحك عمدة شاطئ فورت مايرز ويرد عليه قائلاً: «معك حق».

وأثار مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله على نطاق واسع، في حين أن البيت الأبيض لم يرد على طلب «سي إن إن» للتعليق.

يذكر أن منطقة فورت مايرز شهدت دماراً كارثياً خلفه إعصار إيان الذي اجتاح ولاية فلوريدا مطلع الأسبوع الحالي.

وليست هذه المرة الأولى التي ينطق فيها بايدن بلفظ نابٍ في العلن أمام الكاميرات.

ففي شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، ضُبط الرئيس الأميركي وهو يوجه إهانة لفظية بشعة لصحافي يعمل لدى شبكة «فوكس نيوز»، على هامش جلسة لالتقاط الصور في البيت الأبيض.

وبينما كان الصحافيون يهمون بالمغادرة سأل مراسل «فوكس نيوز»، وهي الشبكة المفضلة لدى المحافظين، الرئيس بايدن إن كان التضخم يشكل عبئاً سياسياً قبل الانتخابات النصفية، ليرد الرئيس الديمقراطي الذي لم يكن على الأرجح يعلم أن ميكروفونه لا يزال مفتوحاً بتهكم: «إنه ميزة عظيمة، المزيد من التضخم»، قبل أن يُسمع وهو يشتم المراسل بلفظ نابٍ.
اقرأ أيضاً: بايدن يهين ويشتم مراسلاً سأله عن التضخم... ثم يعتذر له


أميركا جو بايدن

اختيارات المحرر

فيديو