ناغلسمان: لم أفكر في الاستقالة من تدريب بايرن ميونيخ

ناغلسمان: لم أفكر في الاستقالة من تدريب بايرن ميونيخ

الخميس - 4 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 29 سبتمبر 2022 مـ
جوليان ناغلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم (رويترز)

قال جوليان ناغلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إنه قام بتحليل أداء الفريق كثيراً خلال فترة التوقف الدولي - بما في ذلك مع أصدقائه القدامى، مؤكداً أنه لم يفكر أبداً في الاستقالة بعد المستوى السيئ الذي ظهر بها الفريق.
ولم يحقق بطل الدوري الألماني (بوندسليغا) أي انتصار في آخر أربع مباريات بالدوري، ويواجه فريق باير ليفركوزن غداً (الجمعة).
وقال ناغلسمان (35 عاماً) الذي يحتل فريقه المركز الخامس، في مؤتمر صحافي اليوم (الخميس) «لم تكن لدي أفكار بشأن الاستقالة»، مضيفاً «نحن في حاجة إلى النقاط، نحن في حاجة إلى الانتصارات. أتوقع أن نقوم بهذا».
وخلال الأيام الأخيرة، ذكر ناغلسمان، أنه تابع جميع المباريات مرة أخرى وقام بتحليل الأداء كثيراً، ولكن لم تكن هناك نتائج جديدة للغاية، متابعاً بالقول «لا يجب علينا قلب الأمور رأساً على عقب».
وما زال بايرن يصنع الفرص ولكنه يهدرها، وألقت العديد من الجماهير باللوم على عدم وجود مهاجم صريح في الفريق بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي.
أوضح ناغلسمان، أنه تواصل مع العديد من أصدقائه السابقين للنظر في الأمر خلال فترة التحليل التي وسّعت آفاقه. ورفض الإفصاح عن أسماء أصدقائه الذين تواصل معهم. ولكنه أوضح، أن الانتقادات الأخيرة أثرت عليه.
وواصل «في العموم، آخذ كل الانتقادات على محمل الجد. سأكذب إذا قلت إنني لم أكن متأثراً خلال الأسبوعين الأخيرين»، لافتاً إلى أنه يشعر بالمسؤولية الشخصية، التي يمكنه التعامل معها.، ولكنه أكد علمه أيضاً أنه ليس مسؤولا عن كل شيء، وأنه يمنح دائماً اللاعبين إجراءات واضحة لاتباعها ويتعامل معهم بشكل ملائم.


المانيا المانيا رياضة

اختيارات المحرر

فيديو