لماذا حضرت هيلاري كلينتون مهرجان البندقية السينمائي؟

لماذا حضرت هيلاري كلينتون مهرجان البندقية السينمائي؟

الجمعة - 5 صفر 1444 هـ - 02 سبتمبر 2022 مـ
هيلاري كلينتون أثناء وصولها للمشاركة في مهرجان البندقية السينمائي (أ.ب)

ربما كانت هيلاري كلينتون مرشحة رئاسية لعام 2016، السيدة الأولى السابقة ووزيرة الخارجية الأميركية السابقة أيضاً، لكنها الآن تقوم بجولات في صناعة السينما.

ظهرت السيدة البالغة من العمر 74 عاماً بشكل نادر في مهرجان البندقية السينمائي يوم الأربعاء، وأذهل حضورها البعض الذين تساءلوا عن سبب وجودها هناك، وفقاً لصحيفة «نيويورك بوست».

ظهرت كلينتون على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم «نتفليكس» القادم «White Noise» للمخرج نوح بومباخ. تخلت عن مظهرها المعتاد وبدلاً من ذلك ارتدت قفطاناً أزرق وحذاء مسطحاً لامعاً.



كان الكثيرون في حيرة من أمرهم بشأن سبب وجودها هناك، ولكن انتشرت الشائعات حول أن حضورها يرتبط بعلاقتها بمنصة «نتفليكس». يعتبر عملاق البث هو أيضاً على رأس الفيلم الوثائقي لكلينتون وابنتها تشيلسي، بعنوان in her hands - «بين يديها». سيكون المشروع الأول من شركة «هيدين لايت» للإنتاج الجديدة التابعة لشركة كلينتون.

على وسائل التواصل الاجتماعي، بدا المستخدمون مندهشين بشكل كبير من ظهور كلينتون. قال أحدهم: «غير ضروري تماماً في عصر التشرد الجماعي والموت».

وأضاف آخر: «لدي شعور بأن هيلاري كلينتون ستنسحب من العرض في مهرجان البندقية السينمائي وتومئ برأسها وتقول إن الفيلم تم تصويره بشكل جيد حقاً».

وقال مستخدم ثالث: «هيلاري كلينتون تظهر في مهرجان البندقية السينمائي من دون سبب».

من المقرر أن يبدأ عرض فيلم «In Her Hands» في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي (TIFF) في 9 سبتمبر (أيلول) وسيُعرض على «نتفليكس» وفي دور عرض مختارة يوم 16 نوفمبر (تشرين الثاني).

مع ذلك، كشف أحد ممثلي «نتفليكس» أن ظهور كلينتون لا علاقة له بالفيلم الوثائقي.

وقال: «هيلاري كانت ضيفة في المهرجان بليلة الافتتاح. الأمر ليس بسببنا، ولكن بالطبع، نحن نعمل معها على فيلم (بين يديها)».

من المقرر أن تحضر تشيلسي (42 عاماً) ووالدتها أيضاً وتتحدث في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في وقت لاحق من هذا الشهر عن سلسلة «هيدين لايت» الأخرى - «غاتسي».
https://twitter.com/HillaryClinton/status/1562124214538313729?s=20&t=esTR6pRkKWdyLC7JJrPqtQ


أميركا أخبار أميركا سياسة أميركية سينما نتفلكس هيلاري كلينتون

اختيارات المحرر

فيديو