الفيصل لنجوم «التضامن الإسلامي»: انتصاراتكم صنعت الفرح... وقونية أجادت في التنظيم

الفيصل لنجوم «التضامن الإسلامي»: انتصاراتكم صنعت الفرح... وقونية أجادت في التنظيم

الخميس - 21 محرم 1444 هـ - 18 أغسطس 2022 مـ
الأمير عبد العزيز بن تركي خلال حضوره منافسات الدورة بمدينة قونية (الشرق الأوسط)

أُسدل الستار على منافسات دورة الألعاب الإسلامية التي أقيمت في مدينة قونية التركية خلال الفترة الماضية، وتسلم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي ورئيس اتحاد التضامن الإسلامي علم الاتحاد من محمد محرم كساب أوغلو وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة المنظمة لقونية 2021، وذلك تمهيداً لتسليم العلم لمستضيف الدورة المقبلة.

وقال الفيصل، في كلمته خلال حفل الختام للدورة الخامسة: «أخاطبكم مُحيياً بلغة المحبة والسلام، كما كانت البداية قبل أيام مع انطلاق النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي من أرض تركيا الشقيقة، ومن مدينة قونية التي أحسنت الاستقبال، وأجادت الاستضافة والاحتفاء بمن جمعتهم قيم الإسلام ورايته».


وأضاف: «الحضور الكرام، حينما تأسس هذا الاتحاد في السعودية، وواصل مسيرته بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، كان يتطلع لمثل هذا التجمع، ويسعد بالوصول لهذه المرحلة التي تجمعنا في تنافس أخوي، أساسه المحبة، وعنوانه التميز ونشر قيم الرياضة وخلقها الرفيع».

وختم رئيس اتحاد التضامن الإسلامي حديثه بالقول: «أرقامكم منحتنا التفاؤل بغدٍ أجمل، وفوزكم صنع الفرح، فهنيئاً لكم ولأوطانكم التي ستعودون إليها مكللين بالفخر، متقلدين ميدالياتكم التي توجت جهدكم وعملكم وصبركم، وقبلها متوجين جميعاً بشرف المنافسة والعطاء، تحت شعار اتحاد يفخر بكم، ويتطلع لنجاحاتكم في كل تجمع قادم».


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو