الهلال يبدأ رحلة تأهيل المصابين... وجيانغ يترقب الفحص

الهلال يبدأ رحلة تأهيل المصابين... وجيانغ يترقب الفحص

الاثنين - 18 محرم 1444 هـ - 15 أغسطس 2022 مـ
سلمان الفرج خلال وجوده في عيادة النادي (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

عاود لاعبو الهلال تدريباتهم يوم الاثنين، بعد يوم الراحة الذي منحه لهم مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز، الأحد، بعد وصول بعثة الفريق للعاصمة الرياض، مساء السبت، بعد فراغهم من المعسكر الاستعدادي الذي احتضنته مدينة برمنغهام البريطانية.

وشهدت التدريبات وجود قائد الفريق سلمان الفرج، الذي أدى برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بمقر النادي برفقة طبيب الفريق في طريقه نحو التأهيل العلاجي، بعد إصابته بكسر في الساق التي غيبته عن معسكر الفريق الخارجي، وكذلك وجود الثنائي صالح الشهري ومتعب المفرج، حيث بدأ الأول في تطبيق المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي، فيما واصل الأخير برنامجه التأهيلي.


صالح الشهري يبدأ مرحلة التأهيل بعد العملية الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الهلال)


كما أجرى المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، أشعة على موضع إصابته في الفخذ، حيث من المنتظر أن تظهر نتائجها خلال اليومين المقبلين، ليتم بعدها تحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي، إذ من المتوقع غيابه عن المشاركة مع فريقه في أول جولتين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يوجد الثنائي علي البليهي وياسر الشهراني في تدريبات الفريق، نظراً لتعرض الأول لإنفلونزا منعته من أداء التمارين، فيما منح مدرب الفريق دياز، اللاعب ياسر الشهراني، راحة عن التدريبات، نظراً لمرافقته لوالده الذي يعاني من وعكة صحية دفعته للوجود في أحد المستشفيات.

بخلاف ذلك حضر جميع اللاعبين، بما فيهم المحترفون الأجانب، على رأسهم المهاجم النيجيري أودين إيغالوا، الذي غاب عن معسكر الفريق الخارجي بسبب وجود قضية تجاه عائلته في إحدى المحاكم البريطانية منعته من الوجود هناك.

وكانت الحصة التدريبية قد تركزت على فرض عدد من التمارين اللياقية والبدنية، بالإضافة إلى تدريبات متنوعة بالكرة، وذلك تأهباً لخوض الفريق يوم الثلاثاء لقاءً ودياً يجمعه بفريق الشعلة على أرضية ملعب نادي الهلال في الرياض في تمام الساعة السابعة مساءً، في مواجهة ستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو