موسم الغيمرز : انطلاق «توم كلانسي» رابع منافسات الرياضات الاليكترونية

موسم الغيمرز : انطلاق «توم كلانسي» رابع منافسات الرياضات الاليكترونية

الأربعاء - 6 محرم 1444 هـ - 03 أغسطس 2022 مـ
فريق فالكون يستعد للمشاركة في البطولة (الشرق الأوسط)

كشف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن تفاصيل بطولة «توم كلانسي رينبو سكس سيج»، رابع بطولات منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمجموع جوائز يبلغ مليونيّ دولار أميركي، في موسم الغيمرز أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية في العالم، والمُقام حاليًا في الرياض ويمتد حتى 8 سبتمبر (أيلول) المقبل، وذلك بعد أيام قليلة من ختام فعاليات بطولة فورت نايت.
وتشمل قائمة المشاركين نخبة الفرق العالمية من مختلف أنحاء العالم، حيث سيتنافسون على مدار أربعة أيام ابتداءً من اليوم (الخميس) وحتى يوم الأحد المقبل. وسيحصل صاحب المركز الأول على 400,000 دولار، في حين سيحصل وصيف البطولة على مبلغ 250,000 دولار، ومبلغ 155,000 دولار لأصحاب المركزين الثالث والرابع.
وستُلعب مرحلة المجموعات بتاريخ 4 و 5 أغسطس (آب)، حيث ستتأهل 4 فرق لمرحلة نصف النهائي والتي ستقام منافساتها في اليوم الثالث من البطولة، على أن تختتم المنافسات بالمباراة النهائية في اليوم الأخير والذي سيشهد إقامة مواجهة استعراضية.
وأوضح تركي الفوزان، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: «تستمر منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية في تقديم المزيد من البطولات في أشهر الألعاب الإلكترونية، وشهدنا لحظات مميزة وتابعناً أعلى مستويات الاحتراف من قبل اللاعبين والفرق في المنافسات الماضية لتُكمل المسيرة، ونحن سعداء بتقديمنا لهذه البطولات كجزء من أهداف الاتحاد في تطوير منظومة الرياضات والألعاب الإلكترونية من خلال تحفيز القطاع وتمكين المواهب»».


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو