دُعيت لتنسيق الموسيقى... لماذا رفضت باريس هيلتون إحياء حفل لبايدن؟

دُعيت لتنسيق الموسيقى... لماذا رفضت باريس هيلتون إحياء حفل لبايدن؟

الجمعة - 1 ذو الحجة 1443 هـ - 01 يوليو 2022 مـ
الفنانة الشهيرة باريس هيلتون (رويترز)

كشفت الفنانة الشهيرة باريس هيلتون، عن رفضها طلباً لتنسيق الموسيقى في حدث للرئيس الأميركي جو بايدن، وذلك كي لا تفوت زفاف صديقتها النجمة بريتني سبيرز.

ناقشت هيلتون البالغة من العمر 41 عاماً، تضارب مواعيدها وجدولها خلال مقابلة تلفزيونية، حيث تحدثت حول الاضطرار إلى رفض دعوة الرئيس لحضور عشاء قمة الأميركتين، وذلك لحضور حفل زفاف سبيرز على سام أصغري في وقت سابق من هذا الشهر، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

أوضحت هيلتون: «لقد طلب مني بايدن وفريقه الذهاب إلى الحفل بهدف تنسيق الموسيقى وحضور عشاء القمة هذا مع جميع قادة العالم، لكن كانت تلك الليلة نفسها التي أقيم فيها حفل زفاف بريتني»، مضيفة أنها رفضت طلباً للزعيم العالمي. وتابعت: «لم أكن أريد تفويت حفل الزفاف».

وفقاً لهيلتون، لم يتم إقناع الرئيس بسهولة، حيث قالت إن البيت الأبيض عرض عليها بعد ذلك إرسال طائرة هليكوبتر، حتى تتمكن بسهولة من السفر ذهاباً وإياباً من القمة إلى حفل زفاف سبيرز في المنزل.

وأضافت: «قالوا إنه يمكنهم إرسال طائرة هليكوبتر للطيران ذهاباً وإياباً، وأجبت أنني لن أكون الشخص الذي يهبط داخل وخارج حفل زفاف بريتني في مروحية... لذلك كان عليّ أن أعتذر من الرئيس».

وفيما يتعلق بما إذا كانت قد اتخذت القرار الصحيح، أخبرت هيلتون أن زفاف سبيرز في 9 يونيو (حزيران) كان أحد «أكثر الليالي تميزاً في حياتي».





 


 

 



 




 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Paris Hilton (@parishilton)





ووفقاً لهيلتون، فإن حفل الزفاف جعلها عاطفية بشكل خاص لأنها شعرت أن سبيرز كانت تقترب من «النهاية السعيدة».



خلال المقابلة، تحدثت منسقة الموسيقى (دي جي) بعد ذلك عن صداقتها الطويلة مع نجمة البوب، حيث كشفت هيلتون عن علاقة وثيقة تربطهما منذ «أكثر من عقدين من الزمن».


أميركا أخبار أميركا جو بايدن سياسة أميركية غناء ممثلين

اختيارات المحرر

فيديو