بالصور... زوجان يشتريان قصراً عمره 109 سنوات ويجددانه فتتضاعف قيمته لمليون دولار

بالصور... زوجان يشتريان قصراً عمره 109 سنوات ويجددانه فتتضاعف قيمته لمليون دولار

السبت - 27 شوال 1443 هـ - 28 مايو 2022 مـ
الزوجان أمام القصر (سي إن بي سي)

عندما شاهدت «آبي برازرز» لأول مرة قصراً تاريخياً مُدرجاً للبيع عبر الإنترنت، عرفت أنها وجدت أخيراً منزلها الذي ستسكنه إلى الأبد.

لكن هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 6000 قدم مربع في أبردين بولاية كارولاينا الشمالية لم يكن صالحاً للعيش بعد. فالقصر المكون من ست غرف نوم - والذي ظل شاغراً لما يقرب من 40 عاماً - نوافذه محطمة وأرضياته منهارة.


لكن افتتان آبي (31 عاماً) وزوجها تري (33 عاماً) بالسلامة الهيكلية للمنزل وسلالمه الكبيرة وأثاثه العتيق دفعهما لشرائه بـ155 ألف دولار في عام 2018، ثم احتاج المنزل الذي تم بناؤه في الأصل من قبل عائلة محلية ثرية عام 1913 للتجديد بمبلغ يقارب الـ268 ألف دولار، ليصل المبلغ النهائي المدفوع لنحو 423 ألف دولار.

الجزء الأكثر تكلفة من ميزانية الزوجين لم يذهب نحو هدم الجدران أو إعادة بناء وسائل الراحة الحديثة. وبدلاً من ذلك، أنفق الزوجان معظم أموالهما على الحفاظ على العناصر الأصلية للمنزل، مثل أرضياته الخشبية التي يبلغ عمرها 109 أعوام، حسب ما ذكرته شبكة «سي إن بي سي» الأميركية.

وتقول آبي: «كان من المهم الاحتفاظ بالتفاصيل الأصلية للمنزل لأنه تاريخ».


وأظهر آخر تقييم لسعر المنزل الذي تم تجديده وصول سعره لنحو 900 ألف دولار، لكن الثنائي وابنهما البالغ من العمر عاماً واحداً ليس لديهم أي خطط للانتقال منه.

وتظهر الصور التالية كيف حول الثنائي القصر المتهالك إلى منزل أحلامهما.






أميركا أخبار أميركا منوعات

اختيارات المحرر

فيديو