مدرب الهلال: نهائي الكأس يختلف عن مواجهة الدوري... والفيحاء ليس سهلاً

مدرب الهلال: نهائي الكأس يختلف عن مواجهة الدوري... والفيحاء ليس سهلاً

إيغالو قال إنه لا يوجد فريق صغير في «النهائيات»
الأربعاء - 17 شوال 1443 هـ - 18 مايو 2022 مـ
دياز مدرب فريق الهلال في المؤتمر الصحافي (تصوير: علي خمج)

عبّر الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي، عن سعادته بخوض نهائي كأس الملك وتشريف ولي العهد للمباراة، وقال إن عليهم إسعاد جماهيرهم بتحقيق البطولة.
وأوضح دياز في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الفيحاء في نهائي أغلى البطولات المحلية، أن هذه المباراة تختلف عن لقاء الدوري، معتبراً أنها «مواجهة من نوع آخر ولها طابع مختلف»، مضيفاً: «ندرك تماماً أن فريق الفيحاء ليس بالفريق السهل، ويملك لاعبين مميزين وعلينا احترامهم، لتحقيق البطولة».
وتابع بالقول: «هي مباراة واحدة وقد تحمل جميع السيناريوهات، مباراة مفصلية ونحن في وضع جيد حالياً على الأصعدة كافة، وسنكون أكثر تركيزاً وأقل ارتكاباً للأخطاء»، مردفاً: «علينا كجهاز فني تصويب الأخطاء في كل مباراة نلعبها، وعملنا خلال الفترة الماضية على الأخطاء التي ارتكبناها، وعلينا أن نلعب بتوازن كونها مباراة نهائية».
من جانبه، أكد النيجيري أودين إيغالو مهاجم فريق الهلال رغبتهم بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، وقال خلال حديثه في المؤتمر: «في كرة القدم لا يوجد فريق صغير أو فريق سهل، علينا احترام الفيحاء وبذل الجهد الكبير لتحقيق الفوز»، مشيراً إلى أنهم عملوا خلال هذا الأسبوع على الاستعداد والتأهب لمباراة النهائي، ومضيفاً: «نحن كمنظومة عمل على أتم الاستعداد لخوض مواجهة الغد».


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو