مقتل شقيقين في مدينة ألمانية... والقبض على والدهما «القاتل المشتبه به»

مقتل شقيقين في مدينة ألمانية... والقبض على والدهما «القاتل المشتبه به»

السبت - 13 شوال 1443 هـ - 14 مايو 2022 مـ
ضباط شرطة ألمان في مدينة فرانكفورت (رويترز)

بعد مقتل صبي وشقيقته في وسط مدينة هاناو الألمانية، ألقت الشرطة القبض على القاتل المشتبه فيه في فرنسا.
وقالت متحدثة باسم المدعي العام في هاناو، اليوم السبت، إن المشتبه فيه والد الطفلين، ويبلغ عمره 47 عاماً.
وتم العثور على الطفلين، يوم الأربعاء، وتحقق الشرطة والادعاء العام مع الرجل للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.
وقالت الشرطة والادعاء العام في هاناو إن محققين من مكتب الشرطة الجنائية بولاية هيسن تمكنوا من تعقب المشتبه فيه بعد الجريمة.
وأضافت الشرطة «أنه بدعم من خبراء آخرين بقطاع التحريات بمكتب مكافحة الجريمة تم تحديد موقع الرجل البالغ من العمر 47 عاماً صباح اليوم (السبت) بالقرب من باريس وتم القبض عليه».
ويعيش الرجل في منطقة الراين - ماين في ألمانيا، وبحسب ما ورد لم يقاوم الاعتقال.
وجاء في بيان الشرطة «إنه حتى الآن لم يتكلم عن الجريمة». ويفترض مكتب المدعي العام في هاناو أنه سيُنقل إلى ألمانيا في غضون أسابيع قليلة، وسيُعرض على قاضي التحقيق.
وقالت المتحدثة باسم الشرطة إن الرجل يحمل جواز سفر هندياً، ولم يكن واضحاً حتى الآن ما إذا كان يحمل الجنسية الألمانية أيضاً.
والفتى والفتاة الشقيقان المتوفيان عبارة عن فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات وصبي يبلغ أحد عشر عاماً كانا يعيشان في الشقة التي وقعت بها الجريمة.
وقبل عدة أشهر من الجريمة كان لدى مكتب رعاية الشباب في هاناو مؤشرات على وجود مشاكل عائلية، كما أعلنت المدينة.
وكشف تشريح الجثة أن الفتاة توفيت متأثرة بجروح ناجمة عن «تأثير ضغط عنيف على منطقة الرقبة»، وتوفي الصبي متأثراً بجروحه الداخلية المتعددة جراء السقوط من ارتفاع كبير، وأشارت الشرطة إلى أن أسباب السقوط جزء من التحقيقات التي تجري حالياً.
ونبه المارة الشرطة بعد اكتشاف الطفل المصاب بجروح خطيرة على الأرض أمام مبنى شاهق بالقرب من ساحة السوق في هاناو. وتوفي الطفل بعد ذلك بوقت قصير في مستشفى المدينة.
وعثر أفراد الشرطة على الفتاة الميتة في شرفة شقة بالطابق التاسع من ناطحة سحاب. ولم يتضح حتى الآن مكان وجود الأم وقت ارتكاب الجريمة.


المانيا المانيا أخبار ألمانيا

اختيارات المحرر

فيديو