إطلاق تجربة طعام إسباني أصيل في قلب الرياض مع الشيف رامون كانتوس

إطلاق تجربة طعام إسباني أصيل في قلب الرياض مع الشيف رامون كانتوس

الخميس - 24 جمادى الآخرة 1443 هـ - 27 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15766]

أطلق فندق حياة ريجنسي الرياض العليا مطعمه الإسباني الجديد المسمى أزور. ويقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات الجنوب إسبانية الرائعة والمستوحاة من الطراز الإسباني التقليدي، ويركز بشكل أساسي على أفضل المأكولات البحرية المحضرة بالتوابل والوصفات الإسبانية، مما يجعله المكان المثالي لتناول العشاء للاستمتاع برحلة غنية ثقافياً في إسبانيا.
قام فريق الطهي في المطعم، بقيادة الشيف الإسباني المعين حديثاً «رامون كانتوس» بإعداد قائمة الطعام المستوحاة من الثقافة والتقاليد الإسبانية الجنوبية حيث مسقط رأسه. وبتنسيق قائمة الطعام باستخدام أفضل المكونات السعودية والإسبانية. إذ إنها تتميز بأطباق الأرز مثل المأكولات البحرية الباييلا والأخطبوط المطبوخ على نار هادئة والتوماهوك المشوي ومهرجان التاباس الملون والرائع.
وتعد الحلويات الإسبانية مثل الأرز باللبن والتوريجا والكروس وصفات أصيلة مستوحاة ومقدمة من جدة الشيف رامون، مما يمنح أطباق أزور نكهة الطعام المنزلي الإسباني.
أجواء المطعم مستوحاة من الطقس المتوسطي ودرجات ألوان الساحل الجنوبي لإسبانيا والديكور يشبه إلى حد كبير تجربة تناول الطعام الإسبانية الأصيلة في مطعم على شاطئ البحر.
وقال رامون كانتوس رئيس الطهاة في أزور: «أنشأنا أزور للسماح لرواد المطعم في مدينة الرياض بالانغماس في تجربة إسبانية على الطراز المنزلي مستوحاة من الوصفات القديمة. مع الموكتيلات والمشروبات المميزة والممزوجة بشكل مثالي، فإن القائمة الغنية ثقافياً هي شهادة على التزامنا بتقديم رحلة طهي لا تنسى في إسبانيا».


اسبانيا السعودية مذاقات

اختيارات المحرر

فيديو