أفضل سماعات الأذن اللاسلكية لـ2022

أفضل سماعات الأذن اللاسلكية لـ2022

تمتاز بجودة عالية وتقنية عزل ضجيج مبهرة
الثلاثاء - 22 جمادى الآخرة 1443 هـ - 25 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15764]

هل تبحثون عن سماعات بنوعية صوتية عالية؟


سماعات لاسلكية

إذا كنتم تريدون خياراً مراعياً محفظتكم المالية، سنقدم لكم فيما يلي لائحة تتضمن بعضاً من أفضل السماعات اللاسلكية الزهيدة. أما إذا كنتم تريدون الأفضل في هذه الفئة، فلا مفر من إنفاق المزيد من المال - والكثير منه في بعض الحالات.

يأتي معظم السماعات اللاسلكية ذات نوعية الصوت الجيدة بحجم كبير، ولكن هذا الأمر يصطدم بمشكلة واحدة، هي أن الأداء المثالي يتحقق فقط عندما تستقر السماعة جيداً في أذن مستخدمها ودون ترك فراغ بينها وبين قناة الأذن لضمان تأمين أفضل عزل لضجيج الخلفية. وفي حال لم تستطيعوا العثور على سماعة بحجم مطابق لداخل أذنكم، ستصابون بخيبة أمل وستشعرون وكأنكم خُدعتم بشرائها.

لهذا السبب؛ ننصحكم بشراء أي زوج من السماعات من متجر يقدم لزبائنه سياسة إرجاع أو استبدال واضحة كـ«أمازون». وإذا عجزتم أخيراً وبعد البحث عن العثور على السماعة المناسبة، ننصحكم باستخدام عقاف ear hook لتثبيتها.

نقدم لكم اللائحة التالية التي ستعرفكم على مجموعة من الخيارات المناسبة من غير سماعات الإيربود الشهيرة والشائعة، وخصوصاً إذا كان جهازكم من علامة تجارية غير «أبل». فيما يلي، يعرض لكم موقع «سي نت» أفضل ثلاثة خيارات سماعات لاسلكية بمزايا فريدة في الأداء وعزل الضجيج وخدمة البطارية ونوعية الصوت وراحة الاستخدام.


خيارات متميزة

• سماعة «WF - 1000XM4» من «سوني». لا توجد سماعات لاسلكية مثالية طبعاً، ولا شك في أن سماعة «WF - 1000XM4» من «سوني» لن تروق للجميع، خصوصاً أنها باهظة جداً. ولكن إذا كنتم تبحثون عن سماعة ذات نوعية صوتية عالية بميزة عزل ضجيج مبهرة ووضوح في الاتصالات وخدمة بطارية جيدة، ستجدون هذه المزايا جميعها في هذا المنتج الذي يتفوق على منافسيه في مجال عزل الضجيج والأداء الصوتي وحتى السعر.

• سماعة «بيتس فيت برو» Beats Fit Pro. أنتجت هذه السماعة شركة «بيتس» الفرعية للصوتيات التابعة لـ«أبل» بعد وقت قصير من صدور الجيل الثالث من سماعات الإيربود الشهيرة.

تقنياً، لا يمكن اعتبار «بيتس فيت برو» الجديدة نسخة أخرى من الإيربود، ولكنها بُنيت على المنصة التقنية نفسها. وعلى عكس المنتجات السابقة من «بيتس»، أي «ستوديو بادز» الأقل سعراً، تتضمن «فيت برو» رقاقة «إتش 1» من صناعة «أبل» وتقدم لمستخدمها الكثير من مزايا الإيربود كالعزل النشط للضجيج والصوتيات المكانية وتقنية «أدابتيف إي.كيو». التي تمنح تجربة استماع أكثر استقراراً. باختصار، يمكن القول إن «بيتس فيت برو» هي النسخة الرياضية التي لا طالما حلم بها المستهلكون من إيربود، حتى أن البعض قد يجدها أفضل من الأخيرة.

• سماعة «بي 17» من «باورز أند ويلكينز» Bowers & Wilkins PI7. أصدرت شركة الصوتيات البريطانية «باورز أند ويلكينز» التي استحوذت عليها شركة «ساوند يونايتد» العام الماضي أولى سماعاتها اللاسلكية الحقيقية والتي كانت فعلاً تستحق الانتظار - إذا كنتم ممن يستطيعون تحمل سعرها المرتفع.

تتميز «بي 17» الجديدة العازلة للضجيج بنوعية صوت مذهلة - حتى أنها الأفضل لناحية الأداء الصوتي في السوق اليوم - ولكن سعرها يبدأ من 400 دولار.

وبالإضافة إلى الصوت الرائع والعزل المبهر للضجيج، تقدم «بي 17» مزايا كثيرة إضافية قد تقنع المشتري بسعرها الصاروخي. تعدّ هذه السماعة المنتج الأول الذي تتحول علبة شحنه اللاسلكية إلى جهاز بث استقبالي يتصل بمنفذ السماعات الموجود بأي نظام ترفيهي على متن الطائرة لتزويد المستخدم بتدفق صوتي لاسلكي من العلبة إلى السماعات

.علاوة على ذلك، كشفت «باورز أند ويلكينز» أن «بي17» تدعم تقنية «آبت إكس أدابتيف» اللاسلكية للنقل التي تتيح نقل الموسيقى بدقة عالية من خدمات تدفق مناسبة كـ«كوبوز» من الأجهزة المحمولة التي تتوافق معها.

* «سي نت»

- خدمات «تريبيون ميديا»


Technology

اختيارات المحرر

فيديو