«نيسان» تدعو الجميع إلى الالتزام بالاستدامة من خلال حملة «أوريغامي» الرقمية

«نيسان» تدعو الجميع إلى الالتزام بالاستدامة من خلال حملة «أوريغامي» الرقمية

الخميس - 16 جمادى الآخرة 1443 هـ - 20 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15759]

> بصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لـ«إكسبو 2020 دبي»، أعادت «نيسان» التأكيد على التزامها بأهدافها المتعلقة بالاستدامة والحياد الكربوني؛ حيث أطلقت حملة مميزة تدعو من خلالها الجميع إلى التعهد بـ«العمل المناخي». وتشكل هذه الحملة؛ التي أُطلقت عبر الموقع الإلكتروني، جزءاً من المحتوى الحصري للعلامة الخاص بـ«إكسبو 2020 دبي»، وهي مستوحاة من حرفة «أوريغامي» اليابانية التقليدية؛ حيث سيعمل المشاركون على إدراج أهدافهم البيئية على شكل زهرة ورقية رقمية.
وتنطلق هذه الحملة الرقمية من التراث الياباني العريق للعلامة التجارية لتسلط الضوء على أهداف «نيسان» للاستدامة، مع اعتماد مقاربة رقمية بامتياز تشجع الجميع على التغيير عبر نشر التوعية حول أهمية خيارات الأفراد وانعكاساتها على البيئة. وتشكل هذه الحملة امتداداً لحملة علامة «نيسان» التجارية «فلنتحرك» الخاصة بـ«إكسبو 2020 دبي»، وهي تدعو الأفراد إلى التعهد بالحد من بصمتهم الكربونية عبر اتخاذ خطوات بسيطة في حياتهم اليومية؛ من بينها إطفاء الأنوار، وإعادة التدوير، وتوليد الطاقة النظيفة باستخدام الألواح الشمسية... وغيرها.
وتدعو الحملة الأفراد إلى ابتكار تصاميم فريدة تحمل تعهداتهم والاختيار بين 5 ألوان و6 أنماط؛ بما في ذلك «ساكورا» (أزهار الكرز) التي ترمز إلى البدايات الجديدة؛ و«أسانوها» (أوراق القنب) التي تمثل النمو؛ و«كاغومي» وهو نمط هندسي متقدم تقنياً يرتكز على تصميم مصابيح خلفية من «نيسان».
وفي هذا الإطار؛ قال عبد الإله وزني، رئيس «قسم التسويق والمنتج» في «نيسان - الشرق الأوسط»: «نسعى من خلال حملتنا الرقمية هذه إلى التركيز على أهمية بناء مستقبل أكثر استدامة. ونقوم بذلك في (نيسان) من خلال استخدام التكنولوجيا وتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان. وتعد حملة (أوريغامي) الرقمية خطوة في الاتجاه الصحيح، ونهدف من خلالها إلى تشجيع الحوار حول الاستدامة، وتعزيز وعي الأفراد حيال أفعالهم، والعمل نحو مستقبل أكثر نظافة حفاظاً على البيئة».


اختيارات المحرر

فيديو