الشرطة الأميركية تقتل رجلاً أثناء بحثها عن توأمه

الشرطة الأميركية تقتل رجلاً أثناء بحثها عن توأمه

الثلاثاء - 8 جمادى الآخرة 1443 هـ - 11 يناير 2022 مـ
الأميركي كوغن ويليس المتهم باختطاف صديقته (ديلي بيست)

قتل الشقيق التوأم لرجل متهم بخطف صديقته الحامل على أيدي الشرطة الأميركية خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد ما يُزعم أنه صوب مسدساً على رجال الشرطة الذين ظهروا عند باب منزله بحثاً عن أخيه، وفقاً لموقع «ذا ديلي بيست».

قالت شرطة باتون روج إن أقارب المرأة الحامل أبلغوا عن الاختطاف المزعوم، وكان العناصر يبحثون عن شقيق دوغن ويليس التوأم، كوغن البالغ من العمر 25 عاماً، عندما ظهروا في المجمع السكني حوالي الساعة 3:30 بعد ظهر يوم السبت. وسرعان ما أخذ البحث منعطفاً مأساوياً.

وفي بيان يوم الأحد، قالت شرطة ولاية لويزيانا إنه وفقاً لتحقيق أولي، فإن ضباط شرطة باتون روج «واجهوا» دوغن ويليس أثناء وجوده في المنزل، وأشاروا إلى أنه «لوح بسلاح ناري في الاستجابة لإنفاذ القانون».

ورد أحد عناصر الشرطة بإطلاق النار على ويليس، الذي أعلن عن وفاته في مكان الحادث، حسبما جاء في البيان.

بعد ساعات من إطلاق النار على شقيقه، ألقت الشرطة القبض على كوغن.




وقالت بعض المصادر إنه قبل إطلاق النار على ويليس، طرق عناصر الشرطة الباب وعرفوا عن أنفسهم. فتح دوغن ويليس الباب ووجه مسدساً باتجاه الشرطة. وكان قد قبض عليه سابقاً بتهم تتعلق بالعنف الأسري، بما في ذلك حادثتان في ديسمبر (كانون الأول) 2017. وصدر أمر قضائي العام الماضي بعد إخفاقه في المثول أمام جلسة استماع لكن هذا كله لا علاقة له برجال الشرطة الذين ظهروا في منزله يوم السبت، بحسب المصادر.

ووفقاً لتقرير اعتقال حصل عليه صحيفة «ذا آدفوكيت»، كان رجال الشرطة يبحثون بدلاً من ذلك عن شقيق ويليس التوأم الذي يزعم أنه دخل في شجار مع صديقته في وقت سابق من صباح يوم السبت. قالت الشرطة إنه أثناء النزاع «أمسكها كوغن ويليس بيديه وسحبها بالقوة داخل سيارته».

يزعم أن ويليس أخبر المرأة أنه كان يأخذها إلى أوكلاهوما ورفض السماح لها بالخروج من السيارة، وفقاً للتقرير، الذي يشرح كيف قام كوغن بسحب شعرها ومصادرة هاتفها الجوال واستخدام لغة مهينة قبل إيقاف سيارته.

وقالت الشرطة إن المرأة تمكنت في النهاية من كسر نافذة في السيارة والهرب.

عندما عاد كوغن ويليس إلى الشقة بعد ساعات، تم القبض عليه بتهمة الاغتصاب من الدرجة الثالثة والضرب والاختطاف والاعتداء على ضحية حامل.


أميركا أخبار أميركا الولايات المتحدة عالم الجريمة

اختيارات المحرر

فيديو