«أنغامي» و«سوني ميوزيك إنترتينمنت الشرق الأوسط» تؤسسان شركة التسجيلات الموسيقية «فايب ميوزيك أرابيا»

«أنغامي» و«سوني ميوزيك إنترتينمنت الشرق الأوسط» تؤسسان شركة التسجيلات الموسيقية «فايب ميوزيك أرابيا»

الخميس - 26 جمادى الأولى 1443 هـ - 30 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15738]

أعلنت «سوني ميوزيك إنترتينمنت الشرق الأوسط» بالتعاون مع «أنغامي» عن إطلاق شركة التسجيلات الجديدة «فايب ميوزيك أرابيا» مشروعاً مشتركاً يدعم مجتمع الفنانين الشباب العرب المستقلين في السعودية ودول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.
وجاء الإعلان عن إطلاق المشروع خلال مؤتمر «XP» الموسيقي الذي تنظمه علامة «مدل بيست» في الرياض، وستمثل الشركة المستقلة بالكامل مركزاً للإبداع والتعليم ومسرعاً يمكن الموسيقيين ومؤلفي الأغاني والمنتجين وصناع المحتوى من سرد قصصهم للمنطقة والعالم.
وفي إطار سعيها لتعريف الجمهور العالمي بثراء الموسيقى العربية، ستعمل شركة «فايب ميوزيك أرابيا» على تحقيق توازن مثالي بين قدرتها على الوصول إلى آفاق عالمية واسعة وخبرتها العميقة في المشهد الفني بالمنطقة لتمكين الجيل الجديد من الفنانين العرب من إطلاق طاقاتهم الإبداعية. وفي ضوء تركيزها على الموسيقى الأصيلة، سيتم إطلاق وبث جميع التسجيلات على مختلف منصات وخدمات الاستماع حول العالم لتعزيز انتشارها وتسليط الضوء على الإبداع الموسيقي الصاعد في أرجاء المنطقة.
وقال شريدهار سوبرامانيام، رئيس «الاستراتيجية المؤسسية وتطوير الأسواق لمنطقة آسيا والشرق الأوسط» في شركة «سوني ميوزيك إنترتينمنت»: «يسعدنا الإعلان عن إطلاق (فايب ميوزيك أرابيا) شركةً جديدة للفنانين العرب المستقلين، تجمع بين كوادر العمل المتمرسة في المنطقة لشركة (سوني ميوزيك إنترتينمنت) وموارد مخصصة لها والخدمات والتقنيات الأفضل ضمن فئتها من (أنغامي)، سعياً لبناء علاقات الشراكة الوثيقة وطويلة الأمد مع الجيل المقبل من الفنانين العرب الموهوبين، وتمهيد طريقهم للنجاح على مستوى العالم».


الخليج العربي موسيقى إقتصاد عمان

اختيارات المحرر

فيديو