حماقي وجمهوره يزيدون من جمال حفلات موسم الرياض

حماقي وجمهوره يزيدون من جمال حفلات موسم الرياض

السبت - 29 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 04 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15712]

توافد جمهور غفير على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، وسط ترقب وانتظار وحماس شديد، لنجم الغناء محمد حماقي، الذي ظهر على خشبة المسرح بنشاطه المعهود مطلقاً العنان لصوته مغرداً بأشهر أغانيه.

وبشكل استثنائي بدأ الحفل بظهور منسق الموسيقى «دي جي» ميرا على خشبة المسرح بتشكيلة من المقطوعات الموسيقية التي دمجها لإثارة حماس الجمهور المتأهب لظهور نجمهم المفضل حماقي، وسط انتظار ممتع على تشكيلات منسق الموسيقى المذهلة.

حماقي بدأ الحفل بتعبيره عن سعادته برؤية جماهيره، واشتياقه لهم، ووعدهم بليلة مذهلة لن تنسى.

وسط تصفيق متواصل من محبيه الذين أتوا من كل مكان ليروه على المسرح، ضمن حفلات موسم الرياض الموسيقية، التي استمرت في إبهار محبي الفن كل أسبوع بتشكيلة من أبرز الفنانين العرب، من ضمنهم حماقي الذي لطالما أبهر جمهوره من كافة أرجاء الوطن العربي.

ليلة لم تكن عادية، فوجوده على المسرح يثير المشاعر، ويهيج الأشجان، ويطير بالحاضرين إلى سماء الحب والعشق، فصوته العذب وكلماته الرقيقة لا بد أن تلامس القلوب والأرواح، عبر «ياما ياما» و«قدام الناس» وغيرها من أغانيه فشكلت بداية دافئة لديسمبر (كانون الأول) البارد.

ولا يستغرب أحد من موجة الحب التي ينالها حماقي، فلطالما كانت حفلاته في السعودية مبهرة وممتلئة المقاعد، فالجمهور السعودي يحبه وهو يحبهم كما يكرر دائماً.

ومع أنوار هواتف الجماهير بدأ حماقي بكل حب وسطوة غناء «مابلاش»، أحد أشهر أغانيه، ليمتع الحضور بصوته الهادئ وأحاسيسه الشاعرية التي أخذت العشاق لمرحلة من الصفاء الذهني شكلتها طبقات صوته ودرجة الحرارة المنخفضة لتتحول إلى لحظات من الخيال يتبعها صوت حماقي.

شهد الحفل مشاركة فنانين من «بوليفارد المواهب» التي تقدمه هيئة الترفيه لدعم المطربين من كافة أنحاء العالم العربي، وإتاحة الفرصة لهم بالغناء مع أكبر الفنانين على مسرح واحد، لتكون بداية الانطلاقة لمسيرة فنية مبهرة.

وبمفاجأة أثارت حماس الجمهور، قدم محمد حماقي، الفنانة السعودية الصاعدة زينة عماد، التي لطالما دعمها في حفلاته بالسعودية، ووعدها بالحضور لحفلاتها الكبرى مستقبلاً في بادرة غير مستغربة من حماقي.

وعبر حماقي عن سعادته بحضوره في السعودية التي يعتبرها بلداً له، وأشاد بتفاعل الجمهور الذين زادوا من جمال الحفل، كما أشار إلى إعجابه بفعاليات موسم الرياض والجهود المقدمة من هيئة الترفيه السعودية.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو