«هواوي» تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذي الأجهزة الفائقة عبر إطلاق منتجات جديدة بالسعودية

«هواوي» تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذي الأجهزة الفائقة عبر إطلاق منتجات جديدة بالسعودية

الخميس - 27 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 02 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15710]

> أعلنت شركة «هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية» عن إطلاق منتجاتها الجديدة للمكتب الذكي ذي الأجهزة الفائقة في السعودية. وتشمل الأجهزة الكومبيوترات المحمولة الذكية بدقة «2.5K» ذات الأداء العالي «HUAWEI MateBook 14s» و«HUAWEI MateBook 13s»، والشاشة الجديدة فائقة الانحناء ذات معدل التحديث العالي «HUAWEI MateView GT 27»، وسماعة «HUAWEI FreeBuds Lipstick» وساعة «HUAWEI WATCH GT 3» ومكبر صوت «HUAWEI Sound Joy» والمزيد. وتندرج جميع تلك المنتجات الجديدة تحت مظلة الأجهزة الفائقة لدى «هواوي»، مما يوفر تكاملاً سلساً كما هو موضح في مجموعة المكتب الذكي.

واصلت «هواوي» على مدى العامين الماضيين «التزامها بإيجاد القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار، وتسعى اليوم جاهدة لتقديم التجربة الذكية في مختلف سيناريوهات الاستخدام، مدفوعة باستراتيجية الحياة السلسة والمدعمة بالذكاء الصناعي (1+8+N)، والتي تظهر بوضوح في تجربة الجهاز الفائق التي تمكّن أنواعاً مختلفة من المنتجات من توفير قدراتها ومعلوماتها بسلاسة، لتمنح المستهلكين تجربة ذكية في 5 سيناريوهات استخدام رئيسية هي: المكتب الذكي، واللياقة البدنية والصحة، والمنزل الذكي، والسفر السلس، والترفيه».

وقال بيل يو، نائب الرئيس لشركة «هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية»: «تعدّ الأجهزة الفائقة من (Huawei) للمكتب الذكي الحل الذي نقدمه للعالم الجديد من خلال تزويد الشركات بالقدرة على الاستفادة من تجارب المكاتب الذكية عبر العديد من سيناريوهات مساحات العمل. توفر (Huawei) للشركات والمهنيين الأدوات التي يحتاجونها لتحفيز الإبداع التطبيقي والتواصل السلس. يعدّ الإبداع والتواصل أهم عنصرين في الروتين اليومي في أماكن العمل. وتدرك (هواوي) ذلك، مما دفع بها لتقديم المكتب الذكي ذي الأجهزة الفائقة لتزويد المستخدمين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحفيز الإبداع التطبيقي والتواصل السلس».


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

فيديو