فندق «سانت ريجيس القاهرة» يقدم معايير جديدة للرفاهية في قلب العاصمة المصرية

فندق «سانت ريجيس القاهرة» يقدم معايير جديدة للرفاهية في قلب العاصمة المصرية

الخميس - 27 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 02 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15710]

> يقدم فندق «سانت ريجيس القاهرة» الشهير على ضفاف نهر النيل في مدينة القاهرة، معايير جديدة للرفاهية، حيث ينفرد الفندق بموقع متميز وسط ماضي مصر العريق وحاضرها النابض بالحياة؛ فهو انعكاس رائع للفخامة المصرية الحديثة الذي صمم استثنائياً من قبل المصمم العالمي مايكل جريفز بطابع خاص لمحبي الإبداع. ويتميز الفندق بتقديم خدمة المساعد الشخصي التي تجمع بين الرقي والخدمة الشخصية.

وقال طارق بخيت، مدير إدارة التسويق والبرامج الرقمية والولاء في السعودية والبحرين ومصر لفنادق ماريوت، إن فندق «سانت ريجيس القاهرة» يضم 233 غرفة و50 جناحاً مميزاً و79 شقة فاخرة مجهزة بكل وسائل الراحة والاسترخاء، إلى جانب التصميم الرائع المستوحى من التراث العربي، وتنفرد غرف وأجنحة فندق «سانت ريجيس القاهرة» بإطلالات لا مثيل لها على نهر النيل أو القاهرة القديمة، ويقدم الفندق خيارات متميزة، بدءاً من الغرف السوبيريور، الديلوكس، الاستور والجراند ديلوكس، أما الأجنحة فتبدأ من أجنحة متروبوليتان، استور، سانت ريجيس، وأخيراً الأجنحة الملكية الفاخرة. كما يقدم «سانت ريجيس» مجموعة فريدة من الشقق الفندقية المطلة على نهر النيل الرائع أو القاهرة القديمة التي تبدأ من غرفتي نوم وثلاث.

وأكد بخيت، أن فندق «سانت ريجيس القاهرة» يتميز بموقعه المثالي على كورنيش النيل في وسط القاهرة، ويطل أيضاً على المعالم التاريخية لجزيرة الزمالك، ويقع على مسافة قريبة من المتحف المصري والمعارض الفنية ومعالم الجذب المختلفة بوسط المدينة.

ويقدم فندق «سانت ريجيس القاهرة» مختلف أنواع المطابخ العالمية والأطباق الخاصة المقدمة بعناية فائقة في سبع وجهات متميزة.


مصر إقتصاد مصر

اختيارات المحرر

فيديو