«القيصر» في حفل تحت ضوء القمر في قلب الرياض

«القيصر» في حفل تحت ضوء القمر في قلب الرياض

كاظم الساهر: تشكيلة الأغاني اختارها الجمهور
السبت - 15 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 20 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15698]

ليلة باردة تحت ضوء القمر ازدانت بصوت «القيصر» كاظم الساهر الدافئ على خشبة مسرح (أبو بكر سالم) في بوليفارد الرياض ضمن حفلات الموسم الترفيهي الأكبر في المنطقة. في تمام العاشرة وقف الساهر ليبدأ في إمتاع الجمهور الذي ملأ المقاعد، بأشهر أغانيه التي حرص على أن تكون من اختيار الحاضرين.

البداية كانت بأغنية «تبقى السعودية علم» والتي تَغنى بها كاظم بكل أحاسيسه العذبة إهداءً للدولة التي استقبلته هيئة ترفيهها ونظَّمت له حفلاً بأحد أكبر مسارحها، نفدت تذاكره بعد أيام قليلة من طرحها، وزاد جمال الليلة حضور جماهيره الواسعة، من كل الأرجاء ليجتمعوا أمامه ويرددوا أجمل أغانيه.

وكان الجمهور هو الملك، فاختياراتهم هي ما تَغنّى به القيصر، حيث طلب منهم ما يريدون فانطلق بأول اختيار «ييجي الليل» والتي أطربت مسامعهم مما زاد في رغبتهم باختيار المزيد، فكان كذلك، واستمرت الأصوات ترتفع برغبات الجمهور.

«حياة» كانت ثاني ما غناه كاظم، وأطلق بها عنان أحاسيسه التي لامست قلوب الحاضرين بل تخطتهم لتصل لمن يشاهده خلف الشاشات من حول العالم العربي، وألحقها بأغنية «مو على بعضك حبيبي» وكانت أيقونة شعرية تغنى بها متسائلاً عن عشيقته المجهولة، بكلمات رقيقة احتضنت الحضور لتدفئهم بحنان القيصر.

استمر الحفل حتى منتصف الليل بتشكيلة جمعت بين الكلمات الجميلة والموسيقى الرقيقة التي خلقت تجانساً بين كاظم والمتفرجين، فكانت ليلة من ليالي الجمال في قلب الرياض.

وقال الفنان كاظم الساهر إن تفاعل الجمهور في الحفلة «اضطرنا إلى تغيير الأغاني المخطط تقديمها لتفاعلهم وتلبية طلباتهم».


السعودية أخبار ترفيه السعودية غناء

اختيارات المحرر

فيديو