«ذا لاكشري نتورك» تطلق أكاديمية تعليمية افتراضية للانضمام إلى مجتمع الرفاهية

«ذا لاكشري نتورك» تطلق أكاديمية تعليمية افتراضية للانضمام إلى مجتمع الرفاهية

الخميس - 15 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 21 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15668]

شهد العالم في الآونة الأخيرة تطوراً ملحوظاً في مجال التكنولوجيا ترافق مع مواجهة شاملة لجائحة «كورونا»، ما أدى إلى الالتزام بأسلوب حياتي جديد وفتح المجال أمام عنصر جديد ومهم من عناصر الحياة ألا وهو التعليم الإلكتروني بحيث ظهرت العديد من منصات التعليم الإلكتروني التي هي عبارة عن بيئات تعليمية تفاعلية توظف تقنية الويب، وتجمع بين مزايا أنظمة إدارة المحتوى الرقمي وبين شبكات التواصل الاجتماعي.

وأصبحت منصات التعليم الإلكتروني وسيلة شائعة ورائجة لنشر المعرفة والسماح بالتعلم عن بُعد، بحيث يتم تصميم الدورات ليتلقى الأشخاص المعلومات وفق وتيرتهم الخاصة واكتساب فهم متعمق وقيم للموضوع الذي يختارونه.

انطلاقاً من هذا الواقع، أعلنت مجموعة ذا لاكشري نتورك، الرائدة في مجال التسويق الفاخر وشبكات الأعمال عن إطلاق أكاديمية «ذا لاكشري نتورك»، وهي مبادرة تعليمية افتراضية للأفراد الراغبين في الانضمام إلى مجتمع الرفاهية الفاخر.

تتيح هذه المنصة ذات المستوى العالمي الالتحاق بدورات تدريبية حصرية تتكون من مقاطع فيديو أعدها اختصاصيون محترفون يشاركون من خلالها أسرار مهنتهم. هكذا، يستطيع المتعلمون تطوير أدوات مهمة تساعدهم على فهم مجالات اهتمامهم من خلال وجهات نظر مختلفة.

وعن هذه المنصة الإلكترونية، قال فارس غطاس، مؤسس أكاديمية «ذا لاكشري نتورك» والرئيس التنفيذي لمجموعة «ذا لاكشري نتورك العالمية»: «هدفنا هو السماح للمهتمين بالرفاهية والتواقين إلى معرفة أسرار المهنة باكتساب الأدوات اللازمة للنجاح مباشرة من رواد الصناعة؛ فالبقاء على اطلاع دائم بأحدث الاتجاهات وتطوير المعرفة باستمرار باتا مهمين أكثر من أي وقت مضى في فترة الانكماش العالمي».


السعودية الاقتصاد السعودي عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو