كارلوس عازار: لا أساوم على كرامتي

كارلوس عازار: لا أساوم على كرامتي

تحدث لـ«الشرق الأوسط» عن دوره في «لغز الأقوياء»
السبت - 10 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 16 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15663]

يؤدي النجم اللبناني كارلوس عازار في مسلسله الجديد «لغز الأقوياء» دور «الكابتن وائل ديب»، النقيب في القوة الضاربة بقوى الأمن الداخلي.

وعن هذا الدور تحدث عازار لـ«الشرق الأوسط» قائلا إن التجديد هو الغاية للموافقة على الشخصية: «أرفض نمطية الممثل وتعليبه. إن تكررت أدواره، فلن يجيد تقديم سوى صنف واحد من الشخصيات».

ويضيف عازار: «في (لغز الأقوياء) أجمع الرومانسية بالجانب العسكري. تلقينا تدريبات مع عناصر القوة الضاربة وسيتعرف الجمهور على وجه آخر لي. أدافع عن الحق وأنتصر له، إلى أن تتدخل المصادفات».

وعن ظروف تصوير «لغز الأقوياء»، يقول: «كانت صعبة، صورناه في عز (كورونا)والإغلاق العام في لبنان. وجب علينا إجراء فحوصات دائمة للتأكد من عدم التقاط الوباء».

توقف عازار عن المخاطرة باسمه ودفع الأثمان، واليوم تنضج خياراته: «لا مجال للرجوع إلى الوراء. منح الفرص لمن لا يستحقها يسبب الضرر». يرفض المساومة على كرامته، «فهي كفعل الموت، متى ذهبت، لا تعود».

وبفخر يتابع: «لم أقتنص بعض الفرص لأنني لم أكن مستعداً لتسديد أثمانها. الفرص الحقيقية هي التي تحفظ كرامتي ولا تجرني إلى تقديم تنازلات. نعم ظلمت، لكن خارج لبنان، حين غلب كثيرون الأنانية على العمل الجماعي».

يمد عازار يديه لدروس الحياة، فالأيام التي لا تعلمه، ليست محسوبة في رزنامته. أعظم العبر: «اصنعوا سعادتكم بأنفسكم. لا تجعلوها رهن أحد. كونوا حيث سعادتكم تكون».
... المزيد


لبنان دراما

اختيارات المحرر

فيديو