المصري عادل عبد الرحمن مدربًا للشباب بدلاً من باتشيكو

المصري عادل عبد الرحمن مدربًا للشباب بدلاً من باتشيكو

بات المدير الفني الرابع للفريق هذا الموسم
السبت - 8 جمادى الآخرة 1436 هـ - 28 مارس 2015 مـ
باتشيكو بات ثالث مدرب يتعرض للإقالة في نادي الشباب هذا الموسم (المركز الإعلامي لنادي الشباب)
الرياض: أحمد العرياني
أعلنت إدارة الشباب أمس الجمعة إلغاء عقد المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، والاكتفاء بما قدمه مع الفريق الأول طوال الفترة الماضية، وإسناد مهمة التدريب لبقية الموسم للمدرب المصري عادل عبد الرحمن مدرب الفريق الأولمبي بنادي الشباب. وسيتم خلال اليومين المقبلين تسليم البرتغالي باتشيكو كل مستحقاته المالية وأخذ المخالصة المالية.
الجدير بالذكر أن الفريق الشبابي تناوب على تدريبه هذا الموسم كل من: البرتغالي جوزيه موراليس، والألماني رينهارد ستامب، وأخير البرتغالي جيمي باتشيكو.
وكانت الإدارة الشبابية قد أعادت ترتيب المناصب الإدارية للفرق الكروية بالنادي، حيث أصدرت قرارا بتعيين نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور فهد القريني مشرفا عاما على الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي، كما أصدرت الإدارة الشبابية قرارا بتعيين نايف القاضي في منصب مساعد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، وتعيين سالم سرور مساعدا للمشرف العام على الفئات السنية.
وعلى صعيد التدريبات، عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بعد فترة الراحة التي تحصل عليها لاعبو الفريق الأول ودامت قرابة الأربعة أيام، حيث كانت الحصة التدريبية في غالبها جوانب لياقية بحتة، طُعمت بجوانب تكتيكية في ثلث الساعة الأخير من التدريبات.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة