ماجدة الرومي تطمئن جمهورها: حبكم طاقتي... وأجنحة صوتي

ماجدة الرومي تطمئن جمهورها: حبكم طاقتي... وأجنحة صوتي

بعد إصابتها بحالة إغماء خلال حفلها في جرش
الجمعة - 17 صفر 1443 هـ - 24 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15641]
ماجدة الرومي وشقيقها عوض الرومي في اليوم التالي من الحادثة

انشغل اللبنانيون ومحبو الفنانة ماجدة الرومي بخبر حالة الإغماء التي تعرضت لها أثناء غنائها في حفل ضمن مهرجان جرش. وتم تداول اللقطة المصورة التي تظهرها وهي تتهاوى على المسرح. وبحسب شقيقها ومدير أعمالها عوض الرومي، فقد أكد بأن الفنانة اللبنانية تعرضت إلى انخفاض بضغطها بسبب إرهاق شديد أصابها أثناء التحضيرات للحفل. وحرصت الرومي التي فقدت توازنها بعد أدائها إحدى أغنياتها على عدم توقف الحفل. فطلبت من شقيقها أن تستمر الفرقة الموسيقية المرافقة لها في العزف إلى حين عودتها إلى المسرح من جديد. وبالفعل، اعتلت ماجدة الرومي بعد دقائق قليلة الخشبة وأكملت الغناء حتى نهاية السهرة.

وكتبت ماجدة الرومي على صفحتها «فيسبوك» عقب حادثة الإغماء تطمئن جمهورها، وتوجه شكراً إلى جرش والأردن قائلة «شكراً على كل هالمحبة».

ومن ثم ألحقته بمنشور آخر قالت فيه «وهكذا عدت إليكم لتعانق نبضات قلبي قلوبكم... حبكم هو طاقتي والأجنحة التي تحمل صوتي. معكم يحلو مشواري، محبتي لكم طول العمر وشكري لأمنياتكم. دمتم بخير وصحة وسلام».

كما نشر شقيقها عوض الرومي صباح أمس، صورة تجمعه بها وبدت بأفضل حال، وكتب معلقاً «وأجمل صباح».

وكانت ماجدة الرومي قد افتتحت الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش في 22 الحالي. ولم تمنعها الوعكة الصحية التي تعرضت لها دون استمرارها في إحياء حفلة الافتتاح على المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية الواقعة على بعد 51 كيلومتراً شمال العاصمة الأردنية عمَّان.

واستهلت الرومي التي ظهرت بثوب أسود طويل برنامجها بأغنيتها الشهيرة «عم يسألوني عليك الناس» من كلمات مارون كرم وألحان نور الملاح.

وطغت أغنيات من كلمات الشاعر نزار قباني على حفلة الفنانة اللبنانية؛ إذ أدت «أحبك جداً»، و«اسمع قلبي»، و«كلمات»، و«وعدتك»، كذلك غنت «خدني حبيبي»، و«على قلبي ملك»، و«كن صديقي»، و«لا تسأل».

وعند منتصف الحفلة، أصيبت الرومي بدوار وكادت تسقط أرضاً قبل أن يتدخل بعض الموسيقيين من فرقتها وأحد أفراد الأمن الأردني كما بدا في الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوقفت الحفلة نحو عشر دقائق لتعود الرومي بعدها وتكملها، وقد بدا عليها الإرهاق، وأدت جزءاً من أغنية وهي جالسة. واختتمت المطربة حفلتها بأغنية «سياجك يا عمّان».


لبنان Arts

اختيارات المحرر

فيديو