«إم بي سي» تحتفي بمرور 30 عاماً على تأسيسها بجدولة برامجية نوعية

«إم بي سي» تحتفي بمرور 30 عاماً على تأسيسها بجدولة برامجية نوعية

تتضمن أغنية خاصة وحلقة استثنائية من «صباح الخير يا عرب» ومناسبات احتفالية
السبت - 11 صفر 1443 هـ - 18 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15635]
عدد من البرامج الاحتفالية يتضمن نجوم وإعلاميي «إم بي سي» إضافة إلى فنانين عرب (الشرق الأوسط)

تحتفي مجموعة إم بي سي بالذكرى الثلاثين لتأسيسها من خلال محتوى ترفيهي استثنائي وخاص للمناسبة، إذ يطل أبرز وجوه المجموعة وإعلامييها وإدارييها على مدى ثلاثة عقود، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن العرب ممن لهم ذكريات عطرة مع «إم بي سي» ارتبطت بذاكرة الجمهور العربي عبر السنوات.

وقالت المجموعة أمس إن شركة «بلاتينوم ريكورز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلتها ستحتفي بالذكرى الثلاثين على طريقتها، وذلك عبر إنتاجها أغنية خاصة للمناسبة بعنوان «غنوا للحياة» تبث في اليوم السبت عبر جميع المنابر الموسيقية والرقمية لـبلاتينوم ريكوردز، ويؤديها كل من نانسي عجرم، و«ريد ون»، وماجد المهندس، وهاني شاكر، وهي من كلمات محمد المرضي ونزار فرنسيس، وألحان كل من ريد ون، عادل خياط ومهدي بوعامر. وتوزيع «ريد ون» حيث يستوحي الفيديو المصاحب للأغنية فكرته من الأجيال التي نشأت على متابعة إم بي سي.

وفي 19 سبتمبر (أيلول) تحتفي قناة «إم بي سي1» وبرنامج «صباح الخير يا عرب» بالمناسبة مع ضيوف البرنامج الذين يطلون من الرياض ودبي، وأبرزهم علي جابر مدير عام القنوات في «مجموعة إم بي سي» وعضو لجنة تحكيم برنامج «عرب غوت تالنت» والإعلامي مفيد النويصر مدير صفحات التواصل الاجتماعي للمجموعة، وبعض وجوه المجموعة ونجومها مثل دانية الشافعي، مصطفى الآغا، جويل مردنيان، ريا أبي راشد، ياسر القحطاني، والفنان محمد عساف، وغيرهم.

وبموازاة ذلك يعرض البرنامج عدداً من التقارير المباشرة والمصورة من مصر والرياض ودبي وغيرها من البلدان والعواصم، حيث تطل نخبة من نجوم الفن العرب، إلى جانب وجوه وإعلاميي المجموعة من الرعيل الأول والمخضرمين ممن لا تزال مكانتهم وذكراهم حاضرة بين عائلتهم في أم بي سي وكذلك في قلوب الجمهور العربي.

وبعد انتهاء البرنامج، تستكمل المروحة البرامجية على «إم بي سي 1» احتفاليتها بالمناسبة، وذلك عبر محتوى استثنائي يتنوع بين الموضة والأزياء والطهو والرياضة، إضافةً إلى تقارير متنوعة حول أبرز برامج المجموعة وإنتاجاتها خلال العقود الماضية، إلى جانب لقطات حصرية وكليبات من مكاتب واستوديوهات «إم بي سي» في عدد من البلدان والعواصم العربية.

وفي السياق نفسه، تعرض منصة «شاهد» برنامجاً يحمل عنوان «أم بي سي: ثلاثون عاما من الذكريات» ويمتد عبر ثلاثين حلقة ويستضيف عدداً من أبرز وجوه المجموعة وإعلامييها ونجومها، منهم على سبيل المثال نيكول تنوري، أنطوان عون، فاطمة بن حوحو، معتز الدمرداش، لينا صوان، شافكي المنيري، سلوى سويد، رزان المغربي، نشوى الرويني، ريا أبي راشد، نانسي معماري، جميل ضاهر، أنابيلا هلال، منال عريقات... وآخرين.

كما تعرض قناة «إم بي سي1» اليوم حلقة احتفالية خاصةً بالمناسبة في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، يطل خلالها عدد من أبرز وجوه المجموعة وإعلامييها على مدى ثلاثة عقود ماضية، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن العرب. يتخلل الحلقة الاحتفالية مرور وجوه «إم بي سي» ومعهم النجوم الضيوف على السجادة الحمراء.


السعودية إعلام

اختيارات المحرر

فيديو