«هواوي» تواصل تميّزها بالسعودية

«هواوي» تواصل تميّزها بالسعودية

اطلقت ساعتي «3 HUAWEI WATCH» و«3 Pro» وهاتف {8 HUAWEI nova»
الخميس - 2 صفر 1443 هـ - 09 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15626]

أعلنت شركة «هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية» عن إطلاق فترة الحجز المسبق لسلسلة ساعات «HUAWEI WATCH 3» التي تشمل الساعتين الأنيقتين «HUAWEI WATCH 3» و«HUAWEI WATCH 3 Pro» إلى جانب الهاتف المتميز «HUAWEI nova 8» وهو أحدث هواتف مجموعة «nova» الذي يمكّن المستهلكين من الاستكشاف والمشاركة.

وتوفر سلسلة ساعات «HUAWEI WATCH 3» للمستهلكين تجارب يومية مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والاتصال البيني المناسب لجميع السيناريوهات. وبالإضافة إلى التصميم الأنيق والفريد والتشطيبات عالية الجودة وعمر البطارية الطويل وميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية، توفر الساعتان «HUAWEI WATCH 3» و«3 Pro» ميزات جديدة، مثل مستشعر الحرارة عالي الدقة لأول مرة للكشف عن درجة حرارة الجلد، واستكشاف غسل اليدين، والكشف عن السقوط. ستكون الساعات الذكية الجديدة الرفيق الذكي والأنيق الذي يساعد المستخدمين في مراقبة تقدمهم في التمارين ورصد حالتهم الصحية باستمرار من خلال الحلول القائمة على العلم بغض النظر عن مكان وجودهم.

تتوفر الساعتان «HUAWEI WATCH 3» و«3 Pro» في السعودية ابتداءً من 26 أغسطس (آب) إلى جانب هاتف «HUAWEI nova 8» الذي يحتوي شاشة رائعة، وكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات، ومعالجاً متقدماً، ليستمتع المستخدمون بأفضل تجربة مشاهدة محتوى وتصوير ومشاركة. وبفضل عمر البطارية الطويل وخاصية دعم الشحن السريع، سينعم المستخدمون براحة البال طوال اليوم.

ويعمل هاتف «HUAWEI nova 8» بسرعة وسلاسة سواء لتصفح وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب. ولا يسخن الجهاز بسهولة أيضاً، وذلك بفضل تقنية تبريد الجرافين ثلاثية الأبعاد. وحتى عند المشاهدة لساعات طويلة ومتواصلة، فإن هاتف «HUAWEI nova 8» قادر على الاستمرارية بفضل قدرته الرائعة على تبديد الحرارة.


السعودية عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو