«بن داود القابضة» تعزز وجودها بافتتاح متجرها الخامس والسبعين

«بن داود القابضة» تعزز وجودها بافتتاح متجرها الخامس والسبعين

الخميس - 2 صفر 1443 هـ - 09 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15626]

أعلنت شركة بن داود القابضة، إحدى الشركات الرائدة في قطاع التجزئة وأكبر مشغلي سلاسل متاجر التجزئة الكبرى في السعودية، عن افتتاح فرع جديد لمتجر «الدانوب» في مكة المكرمة، وبوصول العلامة التجارية «الدانوب» إلى منطقة مكة المكرمة يرتفع عدد متاجر الشركة هناك إلى 11 متجراً، 10 منهم لأسواق بن داود ومتجر واحد للدانوب.

ويعتبر «الدانوب» مرادفاً للتميز، لما يحتويه من تنوع كبير في العروض المميزة والسلع المستوردة الحصرية المختارة بعناية. منذ أن أصبح جزءاً من «بن داود القابضة» في عام 2001 نما «الدانوب» إلى 48 موقعاً حالياً والموزعة على المدن الكبرى كافة في المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة بن داود القابضة، بهذا الخصوص «يعكس افتتاح متجر الدانوب الجديد في مكة المكرمة امتداداً لخططنا التوسعية الطموحة لتعزيز تواجدنا في جميع أرجاء المملكة. إن لمنطقة مكة المكرمة مكانة خاصة في تاريخنا، كما أن افتتاح أول متجر لنا وجلب علامة الدانوب إلى هناك يُعد علامة فارقة في تاريخ الشركة ومصدر فخر بالنسبة لنا. حيث إننا نهدف للوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من العملاء عبر علاماتنا التجارية، لمنحهم تجربة تسوق فريدة وممتعة، ومع عودة موسم العمرة من الداخل والخارج ونمو الطلب على منتجات السوبر ماركت والمنتجات الغذائية، يسعدنا أن يحظى أهل مكة وزوارها اليوم بتجربة تسوق عالية الجودة في متاجر «الدانوب» التي تفخر باحتوائها على أضخم تشكيلة منتجات مستوردة في المملكة، إلى جانب توفر الأغذية المتخصصة، وأقسام العصائر الطازجة والسوشي والأسماك الجاهزة، بالإضافة إلى منتجات مخبز الدانوب الطازجة والفريدة».


السعودية عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو