افتتاح فندق «جولدن توليب» في «طريق الملك عبد الله» بالرياض

افتتاح فندق «جولدن توليب» في «طريق الملك عبد الله» بالرياض

الخميس - 2 صفر 1443 هـ - 09 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15626]

افتتح فندق «جولدن توليب» في «طريق الملك عبد الله» بالعاصمة الرياض خلال بداية النصف الثاني من العام الحالي. ويتميز الفندق بقربه من أهم المراكز الحيوية بالمنطقة، وسهولة الوصول إليه، وموقعه بالقرب من أهم مراكز التسوق والمستشفيات والمراكز الترفيهية والسينما... وغيرها.

وقال المدير العام للفندق، شريف عزت، بهذه المناسبة، إن افتتاح الفندق «يأتي بعد زوال وباء (كورونا) ليضيف قيمة في مجال السياحة والترفيه في العاصمة الرياض، ويعدّ معلماً بارزاً ولافتاً في (طريق الملك عبد الله)، كما أنه يعدّ إضافة جديدة في مجال الضيافة وفق أحدث المواصفات والمقاييس العالمية، من خلال تنوع الطوابق والديكورات والخيارات من خلال 94 غرفة وجناحاً، ومرافق الفندق؛ منها البهو الذي يحمل طابع الأرابيسك ويضم لمسات وديكورات مختلفة تجعل منه مكاناً جاذباً للأفراد والعائلات وكذلك لاجتماعات الشركات... وغيرها».

وكشف المدير العام عن أن الفندق «يضم مطعم (توليب) الذي يتسع لأكثر من 120 شخصاً، وكذلك يضم نادياً صحياً عالمياً يضم كل المرافق الرياضية وأحدث الأجهزة العالمية، وكذلك توجد في الفندق غرفتان للاجتماعات تتسع الواحدة لأكثر من 20 شخصا، وكذلك يضم الفندق مقهى وجلسات خارجية تعدّ من أجمل الأماكن في الرياض».

ولفت شريف عزت إلى أن «موقع الفندق في قلب العاصمة الرياض وبالقرب من أهم المراكز الحيوية في العاصمة الرياض، يجعله الخيار الأول لرجال وسيدات الأعمال، خصوصاً أنه بعيد عن مناطق الازدحام ويخدم شمال وشرق العاصمة الرياض بشكل كبير».

يذكر أن فندق «جولدن توليب» تملكه شركة «سنابل السلام العقارية»، وهو يعدّ أول الاستثمارات للشركة في مجال الضيافة بالعاصمة الرياض.


السعودية عالم الأعمال

اختيارات المحرر

فيديو