خضراوي لاعب كرة الطاولة السعودي: «رؤية 2030» منحتنا دافعاً كبيراً

خضراوي لاعب كرة الطاولة السعودي: «رؤية 2030» منحتنا دافعاً كبيراً

قال إن عائلته سبب استمراره باللعبة
الجمعة - 14 ذو الحجة 1442 هـ - 23 يوليو 2021 مـ
وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل مع اللاعب علي خضراوي

كشف علي خضراوي لاعب المنتخب السعودي لكرة الطاولة، أن دخول عائلته لممارسة اللعب كان له الدافع الأكبر في استمراريته فيها، موضحاً: «بدأت اللعبة قبل عشر سنوات، واستمررت بحب اللعبة بحكم أن عائلتي بدأت تمارس اللعبة بدأ بوالدي ثم أخي الأكبر، وبالتالي استمررت باللعب».
وأوضح في حديثه لحساب اللجنة الأولمبية السعودية «الرسمي»: «أن أمثل السعودية في محفل عالمي مثل الأولمبياد هو شعور لا يوصف، تفتخر فيني السعودية والأهل وعائلتي، وهذا يعني لي الكثير».
وأشار خضراوي إلى أن طموحاته كبيرة جداً، مضيفاً: «طموحي ليس التأهل والمشاركة في الأولمبياد فقط، أعمل الكثير لأصل لأبعد من ذلك».
وأضاف: «رغم الجائحة التي مرت وأثرت على العالم كله إلا أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وبمتابعة وزير الرياضة، واصلت دعم الرياضيين، واستطعنا الوصول إلى الأولمبياد والمشاركة في هذا المحفل العالمي».
وكشف لاعب كرة الطاولة السعودي أن رؤية السعودية 2030 كان لها دافع معنوي كبير لتحقيق المزيد من الإنجازات والمشاركة في المحافل الدولية، مضيفاً: «أعطتنا نظرة مستقبلية لتحقيق المزيد من الإنجازات»، مختتماً حديثه بالقول: «فخور بتأهلي للأولمبياد وفخور بمشاركة زملائي اللاعبين وتمثيل وطني».


اليابان السعودية رياضة رياضة سعودية أولمبياد طوكيو

اختيارات المحرر

فيديو