السعودية تحتفي بأكبر مواسم السياحة والترفيه بعد «عام كورونا»

السعودية تحتفي بأكبر مواسم السياحة والترفيه بعد «عام كورونا»

الثلاثاء - 12 ذو القعدة 1442 هـ - 22 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15547]
جانب من حضور حفلة جدة أول من أمس (أ.ب)

بعد انقطاع أكثر من عام بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، عادت حفلات الغناء في السعودية بين العاصمة الرياض ومدينة جدة، في الوقت الذي أعلنت فيه الهيئة العامة للترفيه أواخر مايو (أيار)، عن عودة الفعاليات الترفيهية، وفقاً للشروط والبروتوكولات الصحية المعتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، للوقاية من الفيروس.
وانطلقت حفلات الرياض في 4 يونيو (حزيران)، مع أصالة نصري ونبيل شعيل وفنان العرب محمد عبده، وذلك بعد أن أحيا عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، عدداً من الحفلات الغنائية عبر البث المباشر الرقمي، برعاية هيئة الترفيه السعودية.
وأعلنت هيئة الترفيه عن حفلات الرياض المقبلة، التي سيحييها تامر حسني في 24 يونيو (حزيران)، تليها ليلة فنية يحييها عبد الله الرويشد الذي سيجتمع مع فهد الكبيسي وداليا مبارك، فيما سيحيي محمد حماقي حفلاً غنائياً بجدة في 25 يونيو، تحت قبة جدة سوبر دوم، القبة الكبرى في العالم بلا أعمدة.
من جهة أخرى، أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عودة مواسم السعودية في الربع الرابع من العام الحالي في نسختها الجديدة بزخم مضاعف (عن سنتين)، وفعاليات أكبر حجماً وأطول مدة وأكثر تنوعاً وإثارة وبهجة تلبي كل تطلعات الأفراد والعوائل من مختلف شرائح المجتمع.
وأطلقت الهيئة «منصة روح السعودية» التي تدعو الجمهور للتفاعل والمشاركة في صناعة مواسم السعودية من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لاستقبال الآراء والمقترحات لإثراء مواسم السعودية والمشاركة في تصميم وصناعة وتقديم فعاليات أكبر وأجمل وأكثر تنوعاً وتميزاً لتلبية كل التطلعات.
وكانت مواسم السعودية قد انطلقت لأول مرة في عام 2019، وأسهمت في دفع عجلة النمو الاجتماعي والاقتصادي عبر حزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة حول المملكة، محققة كثيراً من المكتسبات والأرقام والمؤشرات المتميزة، حيث قُدّم في المجمل أكثر من 390 فعالية نوعية جذبت أكثر من 50 مليون زائر، وأسهمت في توليد كثير من فرص الأعمال، بالإضافة لما يزيد على 100 ألف وظيفة دائمة وموسمية.


السعودية أخبار ترفيه السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة