كيت عن المولودة الجديدة لهاري وميغان: لا أستطيع الانتظار لرؤيتها

كيت عن المولودة الجديدة لهاري وميغان: لا أستطيع الانتظار لرؤيتها

السبت - 2 ذو القعدة 1442 هـ - 12 يونيو 2021 مـ
كيت ميدلتون تظهر الى جانب زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (أ.ب)

ظهرت كيت ميدلتون متحمسة للقاء طفلة الأمير البريطاني هاري، شقيق زوجها الأمير ويليام، التي ولدت الأسبوع الفائت، بحسب تقرير لمجلة «بيبول».
ورافقت ميدلتون السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن أمس (الجمعة) خلال زيارة إلى إحدى المدارس، حيث سألها أحد المراسلين عن ولادة ابنة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، والتي أطلق عليها اسم ليليبت ديانا، مؤخرًا.
وقالت: «أتمنى لها كل التوفيق... لا أستطيع الانتظار للقائها ورؤيتها لأنني لم أقابلها بعد. لذا آمل أن يحدث ذلك قريبًا».
وسأل المراسل كيت عما إذا كانت قد تحدثت عبر مكالمة فيديو مع الطفلة، فأجابت: «لا، لم أفعل».
وانضمت كيت (39 عامًا)، والأمير ويليام، (38 عامًا)، إلى أعضاء العائلة المالكة في الترحيب بالطفلة الجديدة التي ولدت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
وقال دوق ودوقة كامبريدج، أثناء مشاركة صورة بالأبيض والأسود لميغان أثناء حملها مع زوجها هاري وابنهما آرتشي البالغ من العمر عامين عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «نحن سعداء بخبر ولادة الطفلة ليلي. مبروك لهاري وميغان وآرتشي».
والتقت الطفلة ليلي بالفعل بجدتها الملكة إليزابيث الثانية عبر مكالمة فيديو. وفقًا لمصدر في عدد هذا الأسبوع من «بيبول»، كان دوق ودوقة ساسكس «متحمسين للغاية لمشاركة خبر ولادة ابنتهما» بمجرد عودتهما إلى المنزل من مستشفى سانتا باربرا الريفي، بالقرب من منزل الأسرة في مونتيسيتو، بكاليفورنيا.
وبسبب انتقال الأمير هاري وزوجته ميغان إلى كاليفورنيا العام الماضي، ليس من الواضح متى ستلتقي الملكة بحفيدتها الحادية عشرة شخصيًا.
ورغم أنه من المتوقع أن يعود الأمير هاري إلى المملكة المتحدة لإزاحة الستار عن تمثال بقصر كنسينغتون في 1 يوليو (تموز) تكريما لوالدته الراحلة الأميرة ديانا، فإن ميغان وطفليها لن يزوروا البلاد معه.


المملكة المتحدة الولايات المتحدة أخبار أميركا أخبار المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية الأمير هاري

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة