باتشيكو: الإرهاق يلاحقنا في «آسيا».. وسننتصر اليوم

باتشيكو: الإرهاق يلاحقنا في «آسيا».. وسننتصر اليوم

مدرب باختاكور قال إن الشباب السعودي صعب للغاية
الثلاثاء - 13 جمادى الأولى 1436 هـ - 03 مارس 2015 مـ
باتشيكو

أكد البرتغالي خايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الشباب أن الإجهاد وتوالي المباريات وضيق الوقت هو أبرز ما يواجه فريقه خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه يسعى لمعالجة تلك الإشكالية بجميع الطرق الممكنة.
وقال خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة فريقه أمام باختاكور الأوزبكي أمس في العاصمة الرياض: «نحن نمثل الشباب ونمثل قيمة كبيرة جدا لهذا النادي الذي يعتبر منافسا قويا على جميع البطولات سواء دوري أبطال آسيا أو الدوري أو بطولة كأس الملك، وحاليا نحن نلعب مباراة كل ثلاثة أيام وهذا بلا شك يرهق اللاعبين».
وأكد باتشيكو أن برمجة المباريات تحتم وتفرض عليه عمل تغييرات بالتشكيلة، وقال: «أن تلعب بشكل متتال ومع فرق كبيرة ومنافسات متعددة ستكون مضطرا للتغيير والتبديل، وبالطبع ستكون التشكيلة اليوم مختلفة عن لقاء السبت أمام الشعلة وستختلف عن لقاء الدوري القادم، لكم المهم بالنسبة لنا الفوز وتحقيق الانتصارات».
وعن باختاكور اليوم، قال: «اللقاء يبدو مهما، والفوز يعد حافزا لنا ويساعدنا على المنافسة على الصدارة وكسب البطاقة الأولى، وباختاكور فريق منظم وله خبرة عريضة في البطولات الآسيوية وسبق لي أن قابلت نفس الفريق في فترة تدريبي الأولى لفريق الشباب».
وختم باتشيكو تصريحاته بأنه يعد الجميع بالعمل على كسب اللقاء والعمل على ظهور الفريق بشكل تنافسي وقوي خلال الفترة المقبلة.
من جهته أكد حارس مرمى فريق الشباب وليد عبد الله أنه وزملاؤه اللاعبون يسعون لكسب اللقاء والظفر بـ3 نقاط خاصة وأنهم عادوا بنقطة مهمة جدا في لقاء الجولة الماضية أمام العين الإماراتي.
من ناحيته، قال صامويل باريان المدير الفني لفريق باختاكور إنه سيقابل فريقا مهما على صعيد الكرة السعودية ومعروف على صعيد القارة الآسيوية ويتميز بالقوة وبأنه أحد أبرز الأسماء التي يحسب لها ألف حساب في بطولة آسيا.
وأضاف: «سبق لي مشاهدة الفريق الشبابي، كما قمنا بمتابعته في الفترة الماضية ودراسة الفريق بشكل فني متكامل ومعرفة نقاط القوة والضعف وكما أسلفت، الفريق الشبابي جيد، ولكننا سنعمل عل الفوز وكسب الثلاث نقاط من أرض أبرز منافسينا في المجموعة».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة