ضمك يجدد لأنتوليتش وينتظر رد كالياري الإيطالي

ضمك يجدد لأنتوليتش وينتظر رد كالياري الإيطالي

السبت - 2 ذو القعدة 1442 هـ - 12 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15537]
أنتوليتش (الشرق الأوسط)

أعلنت إدارة نادي ضمك تجديد عقد اللاعب الكرواتي أنتوليتش ليستمر موسمين في صفوف الفريق، وذلك بعد مساهمته الفاعلة في تجاوز الفريق خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى والاستمرار في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي للموسم الثاني على التوالي.
يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان التمديد لعقد الأرجنتيني البارز زيلايا والذي كان له الأثر الأكبر في تجاوز العديد من المباريات الصعبة وتسجيل الأهداف الحاسمة وتحامله على الإصابة التي تعرض لها في المباريات الأخيرة وإصرار على المشاركة مع الفريق من أجل البقاء .
وكان اللاعب نجح في الحصول على وصافة هدافي الدوري برصيد 19 هدفا خلف الفرنسي بافيمتي قوميز مهاجم الهلال.
كما جددت الإدارة عقد المدافع الجزائري فاروق شافعي لموسمين والأرجنتيني أيضا سيرجيو فيتور.
ونجح ضمك في تجنب الخسارة بعد الثلث الأخير من بطولة الدوري حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات ليكون أكثر الفرق حصادا في تلك الجولات الحاسمة ويتقدم من المركز 15 إلى المركز 11 والذي مكنه من البقاء.
وبينت بعض المصادر أن اللاعب الدولي الكرواتي فيليب براداريتش الذي أنهى تجربته مع نادي العين الهابط لدوري الدرجة الأولى يأتي ضمن الخيارات الضمكاوية، إلا أن ذلك يعتمد على موافقة ناديه كالياري الإيطالي على إعارته والقيمة المالية المعروضة، خصوصا أن إدارة ضمك تحرص على الموازنة بين المداخيل والمصاريف.
ويحظى براداريتش باهتمام من مواطنه الكرواتي ريزتش الذي تقرر أن يبقى على رأس القيادة الفنية للفريق بعد أن تم تكليفه لقيادة الفريق الأول قادما من درجة الشباب إثر رحيل الجزائري نور الدين زكري.
وعلى صعيد اللاعبين المحلين بات اللاعب طلال مجرشي أولى الصفقات المحلية قادما من الفيحاء والذي ساهم معه في الصعود مجددا لدوري المحترفين مؤخرا.
وبات من السهل على نادي ضمك الإيفاء بمتطلبات الكفاءة المالية بعد أن تم الكشف عن أن قيمة التزاماته لا تتخطى 165 ألف ريال فقط ليكون أقل الأندية التي لم تتمكن من الإيفاء بمتطلبات الرخصة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة