فندق «فورسيزونز القاهرة نايل بلازا» يطلق عروض فصل الصيف

فندق «فورسيزونز القاهرة نايل بلازا» يطلق عروض فصل الصيف

الخميس - 1 ذو القعدة 1442 هـ - 10 يونيو 2021 مـ رقم العدد [ 15535]

> أطلق فندق «فورسيزونز القاهرة نايل بلازا» عروضه المتميزة للسعوديين ولزوار دول الخليج وذلك بمناسبة حلول فصل الصيف، حيث أطلق «فورسيزونز نايل بلازا» خصومات خاصة تصل إلى 15% على جميع الغرف، وكذلك يمكن للزوار الحصول على ليلة مجانية في حال حجز أربع ليالٍ متتالية. كما يقدم «فورسيزونز نايل بلازا» للضيوف المساعدة في التخطيط لزيارة معالم مدينة القاهرة الأثرية والتاريخية والفنية عن طريق فريق الكونسيرج المتخصص من ذوي الخبرة لاستكشاف سحر القاهرة وأجوائها النابضة بالحياة بين الأزقة والمقاهي الشعبية التي تمتلئ بمحبي السهر على بُعد خطوات قليلة من فندق «فورسيزونز القاهرة نايل بلازا».

كما يدعوكم فندق «فورسيزونز نايل بلازا» للاستمتاع بمطعم بولونا في أجواء نابضة بالحياة وتصميم فني عصري على ضفاف نهر النيل الخالد حيث يقع مطعم بولونا داخل فندق «فورسيزونز القاهرة نايل بلازا». ويعد الوجهة الاستثنائية لمطبخ البحر المتوسط المميز، حيث الأجواء المفعمة بالحيوية والموسيقى، ويُقدم مزيجاً من فنون الطبخ وروعة المذاق، للاستمتاع بأشهى المأكولات وألذ المشروبات.

ويمكن للزوار التنسيق مع فريق الكونسيرج لزيارة أهم معالم القاهرة ومنها خان الخليلي، السوق العريقة التي تعود إلى 1000 عام، خصوصاً خلال المساء عندما يتزين بالأضواء والمصابيح الملونة، والتخطيط لرحلة في قصور القاهرة الملكية التي تعكس فن العمارة العريق لمدينة القاهرة، وتروي قصصاً رائعة عن تاريخ المدينة الحديث، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالاسبا في «فورسيزونز القاهرة نايل بلازا» والذي يقدم واحة من الهدوء والاسترخاء، كما يمكنكم الاستمتاع بأفضل الأكلات الشهية بمطاعم الفندق الثمانية للاستمتاع بما تُقدّمه مع إطلالات بانورامية ساحرة.


مصر إقتصاد مصر

اختيارات المحرر

فيديو