فيصل بن سلمان: حسن تعامل العاملين في الميدان يعكس سماحة الدين الإسلامي وجهود الدولة

فيصل بن سلمان: حسن تعامل العاملين في الميدان يعكس سماحة الدين الإسلامي وجهود الدولة

خلال زيارته للمتدربين من رئاسة الحرمين الشريفين
الأربعاء - 7 جمادى الأولى 1436 هـ - 25 فبراير 2015 مـ
الأمير فيصل بن سلمان مع المتدربين من منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

أكد الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة أهمية ترجمة الرعاية والاهتمام والجهود المقدمة لقاطني وزائري المدينة النبوية والمسجد النبوي الشريف، عبر حسن تعامل العاملين في الميدان في المسجد النبوي، خصوصا من منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، مشيرا إلى أن ذلك يعكس مدى سماحة الدين الإسلامي وجهود الدولة وأبناء هذا الوطن، مضيفا أن حسن التعامل ولين الجانب كان منطلقه مدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

وعبّر الأمير فيصل بن سلمان خلال زيارته أمس للمتدربين من منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المشاركين في الدورة التي عقدتها الجامعة الإسلامية، من خلال كرسي الأمير نايف بن عبد العزيز لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعنوان «الجوانب الشرعية للعمل الميداني» لأعضاء فرع الرئاسة بالمدينة المنورة، عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة الإسلامية في تدريب منسوبي القطاعات الحكومية بالمدينة المنورة، مؤكداً على بذل المزيد من الجهود في كل ما من شأنه خدمة هذا الوطن.

واستمع المتدربون إلى كلمة توجيهية من أمير المدينة المنورة، أكد فيها أن السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تولي الحرمين الشريفين كل العناية والرعاية والاهتمام، وكل ما من شأنه خدمة حجاج وزوار هاتين البقعتين المباركتين.

وكان في استقبال أمير المنطقة لدى وصوله الجامعة، الدكتور إبراهيم بن علي العبيد، مدير الجامعة الإسلامية المكلف، ووكلاء الجامعة، والدكتور غازي بن غزاي المطيري أستاذ كرسي الأمير نايف لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وعمداء ومنسوبو إدارات الجامعة المشاركة في البرامج التدريبية.

جدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية التي أقامها كرسي الأمير نايف بن عبد العزيز لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تأتي ضمن كثير من البرامج التدريبية التي تقيمها الجامعة الإسلامية لمنسوبي الجهات الحكومية في المدينة المنورة، وجاءت هذه الدورة ثمرة لتوصيات ومقترحات مؤتمر «المسجد النبوي.. فضائله وأحكامه وآدابه»، الذي عقدته الجامعة الإسلامية - سابقاً - بالتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة