ولي العهد السعودي وأمير قطر‬⁩ يستعرضان العلاقات الأخوية وسبل تطوير التعاون

ولي العهد السعودي وأمير قطر‬⁩ يستعرضان العلاقات الأخوية وسبل تطوير التعاون

الاثنين - 28 شهر رمضان 1442 هـ - 10 مايو 2021 مـ
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد خلال جلسة مباحثات (واس)

عقد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، الاثنين، جلسة مباحثات مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ورحب الأمير محمد بن سلمان في بداية الجلسة بالشيخ تميم بن حمد ومرافقيه في المملكة، ناقلا تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، فيما أعرب أمير دولة قطر، عن تحياته لخادم الحرمين الشريفين، وسعادته بزيارة السعودية، ولقائه ولي العهد.

وقد تبادل الجانبان التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين، وبالمزيد من التقدم والازدهار.
https://twitter.com/aawsat_news/status/1391880078292836352?s=21

وقد جرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات وسبل دعمه وتطويره، إلى جانب بحث التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

كان الشيخ تميم بن حمد وصل في وقت سابق اليوم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، في زيارة رسمية تلبية لدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث استقبله الأمير محمد بن سلمان.
https://twitter.com/aawsat_News/status/1391864234838052864?s=20

 


السعودية السعودية محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة