شذا الرياض يشجع على عيش حياة صحية بعروض جديدة

شذا الرياض يشجع على عيش حياة صحية بعروض جديدة

الخميس - 24 شهر رمضان 1442 هـ - 06 مايو 2021 مـ رقم العدد [ 15500]

أعلن فندق شذا الرياض الفاخر والواقع في قلب العاصمة السعودية، عن باقات جديدة للاشتراك بمركز شذا عافية الصحي.

صمم المركز الصحي شذا عافية على غرار أجواء الحمام المغربي الكلاسيكي التي تنبض بالهدوء، ويستقبل المسافرين في رحلاتهم الصحية الشاملة لإزالة السموم من الجسم وتعزيز الحالة الذهنية العامة.

ويقدم شذا عافية نوعين من العضوية: باقة النشاط وباقة الاسترخاء، وتوفر الباقتان دخولاً حصرياً إلى صالة التمرين، واستوديو اللياقة، فيما تشمل باقة الاسترخاء خصم 30 في المائة إضافي على خدمات شذا عافية و10 في المائة على منتجات شذا عافية بالإضافة إلى الدخول الحصري إلى المسبح والجاكوزي وغرفة البخار.

وتأتي الباقتان بثلاثة خيارات للعضوية لمدة شهر واحد وستة أشهر وعام كامل، فيما تتوفر أيضا باقة الدخول اليومية لتناسب من يزور الرياض لفترة قصيرة.

وعلق أندريه عادل المدير العام لفندق شذا الرياض، على إطلاق هذه الباقات قائلاً: «يسعدنا أن نقدم لضيوفنا الكرام أفضل تجربة استرخائية وصحية في مركزنا الصحي المتميز. ففي شذا عافية، يواصل المسافرون رحلتهم الصحية ليستمتعوا بأفضل العلاجات الاسترخائية على أيدي فريق متخصص من مختلف الخلفيات والخبرات ليوفروا لعملائنا الكرام نمط حياة صحي وممتع».

وبالإضافة إلى صالة التمارين، يتضمن مركز شذا عافية استوديو اللياقة، ومسبحا داخليا بحرارة مياه متحكم بها، وجاكوزي، وغرفة البخار، والحمام المغربي، وعلاجات التدليك والاسترخاء المذهلة.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة