المجلس الاقتصادي التنموي يبحث آلية عمل حكومية لتقديم الخدمات للمواطنين

المجلس الاقتصادي التنموي يبحث آلية عمل حكومية لتقديم الخدمات للمواطنين

برئاسة الأمير محمد بن سلمان > وزير الدفاع السعودي يعزي ذوي ضحايا المروحية ويؤكد اعتزاز بلاده بأبنائها الشهداء
الخميس - 1 جمادى الأولى 1436 هـ - 19 فبراير 2015 مـ
الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع لدى ترؤسه الاجتماع الثاني لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية (واس)

تناول اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، آليات عمل عدد من الأجهزة الحكومية والتكامل بينها فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين، وأمثل الإجراءات والضوابط المتعلقة بذلك.
كما بحث المجلس في اجتماعه الثاني برئاسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس المجلس أمس في الرياض، جملة من التقارير والخطط الاستراتيجية الاقتصادية والتنموية بالمملكة، وما تحققه من تنمية شاملة للوطن وخدمة المواطن «وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز».
كما بحث الاجتماع الحاجة إلى تنويع مصادر الدخل، وكيفية تفعيل التوجهات والرؤى المستقبلية، واستعرض المجلس تطورات الاقتصاد العالمي، والتغيرات في سوق الطاقة والسبل الكفيلة بتعزيز المكانة الاقتصادية المرموقة للسعودية على المستوى الدولي، وعلاقات التعاون في هذا الشأن.
من جهة ثانية أعرب الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر وذوي الشهداء طاقم الطائرة المروحية التي تحطمت أثناء رحلة تدريبية بحفر الباطن.
جاء ذلك خلال مكالمات تعزية أجراها الأمير محمد بن سلمان بأسر المتوفين، وهم المقدم طيار ركن علي بن محمد علي العرفج، والملازم أول طيار ماجد بن يحيى يزيد حكمي الفيفي، والملازم أول طيار جديع بن قبلان نهار جديع، والوكيل رقيب فني رائد بن نهار سلمان الجهني، رحمهم الله.
وعبر وزير الدفاع في اتصالاته عن خالص تعازيه ومواساته لذويهم، سائلا الله - عز وجل - المغفرة والرضوان للشهداء، والصبر والسلوان لذويهم، مؤكدا اعتزاز المملكة بأبنائها الشهداء، خلال الاتصالات حرص وزارة الدفاع على أسر الشهداء ورعايتهم وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم.
من جانبهم قدم ذوو المفقودين شكرهم للأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على هذه اللفتة غير المستغربة، مثمنين اهتمامه وحرصه على تقديم واجب العزاء، فيما وجه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بصرف مبلغ مليون ريال لأسرة كل شهيد.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة