إقامة آمنة ومريحة في «راديسون بلو» الرياض الحي الدبلوماسي

إقامة آمنة ومريحة في «راديسون بلو» الرياض الحي الدبلوماسي

الخميس - 3 شهر رمضان 1442 هـ - 15 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15479]

يمتاز فندق وريز يدنس راديسون بلو الرياض الحي الدبلوماسي بأجوائه الراقية، وغرفه الفسيحة، التي يوفِّر بعضها إطلالات على الحدائق الخارجية، ويضمُّ صالات المؤتمرات وقاعة المناسبات. يحظى الفندق بموقع استراتيجي في الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض.

وبتوجيه ودعم مباشر من قبل رئيس مجلس الأمناء للمركز الأمير سلطان بن سلمان، الفندق ارتبط بشكل مباشر بالهوية والثقافة السعودية الأصيلة لإبرازها لزوار الفندق بشكلٍ لائق حيث يعتبر الفندق مسرحاً لإبراز القطع الفنية والتحف السعودية المميزة المصنوعة بشكل يدوي من قبل فنانين سعوديين يتناوبون على إبراز هوية كل مناطق المملكة بطريقة عصرية تتناسب مع هوية الفندق مما نتج عن توفر أكثر من 1200 قطعة فنية موزعة في جميع أرجاء الفندق لإبراز ثقافة المملكة ومناطقها.

يقع فندق وريز يدنس راديسون بلو في الحي الدبلوماسي بالرياض، حيث تحيط به المساحات الخضراء، ويحتوي الفندق على أكثر من ألف قطعة فنية فريدة مصنوعة يدوياً، ليترك الفندق بذلك انطباعاً فورياً بتصميماته المذهلة. يضم الفندق 110 غرفات وأجنحة تجمع بين التصميم الداخلي الإيطالي المعاصر ولمسات الشرق الأوسط. توفر كل غرفة مرافق حديثة، بما في ذلك التحكم الفردي في درجة الحرارة ومشغلات الوسائط الرقمية ومطبخ مجّهز بالكامل أو مطبخ صغير. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة للضيوف.

من ناحيته، عبّر فران بروفاو، المدير العام للفندق، عن سعادته بعودة السياحة والضيافة إلى سابق عهدها قائلاً: «نحن سعداء للغاية بعودة الضيوف إلى هذا الفندق المذهل في قلب الحي الدبلوماسي بالرياض. ونحن على ثقة من أن ضيوفنا سيُعجبون بتصميم الفندق المعاصر والأجواء الفريدة بمجرد وصولهم».


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة