«سوفياتل دبي ذا أوبيليسك»... إحياء فن الحياة الفرنسي في قلب دبي

«سوفياتل دبي ذا أوبيليسك»... إحياء فن الحياة الفرنسي في قلب دبي

الخميس - 6 رجب 1442 هـ - 18 فبراير 2021 مـ رقم العدد [ 15423]

يفتتح «سوفياتل دبي ذا أوبيليسك»، عنوان الرقي والأناقة وأكبر مشاريع مجموعة سوفياتل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أبوابه للضيوف. ويجمع تصميم الفندق بين فن الحياة الفرنسي الحديث والتراث المصري القديم وجوهر وثقافة الإمارات، حيث يدخل الضيوف إلى عالم من الأناقة الخالدة ليستمتعوا بتجربة لا مثيل لها في وجهتهم المميزة في وافي دبي.

وقال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة «أكور للفنادق»: «إن افتتاح هذا الفندق مهم جداً لمجموعة سوفياتل في المنطقة، حيث يعد أكبر فنادق المجموعة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويتوقع أن يصبح معلماً بارزاً في المدينة يقدم خدمات فاخرة تتوج تصميمه الاستثنائي والمميز. تهانينا لجميع أعضاء فريق سوفياتل دبي ذا أوبيليسك الذين تفانوا في عملهم لتكليل هذه الافتتاح بالنجاح». وكان من حضور حفل الافتتاح السيد كريس كاهيل، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات الفندقية في أكور، والذي قام بتسليم «مفتاح الحياة» المصري إلى الشيخ أحمد بن مانع بن خليفة آل مكتوم، لفتح أبواب فندق سوفياتل دبي ذا أوبيليسك رسمياً.

ومن جانبه، قال أيمن غريب، المدير الإداري في رافلز دبي وسوفياتل دبي ذا أوبيليسك: «إن تصميم فندق سوفياتل دبي ذا أوبيليسك المستوحى من مسلة الأقصر في ميدان الكونكورد في باريس، يشهد على تطور مجمع (وافي) ويجمع بين أسلوب الحياة والوجهة الترفيهية التي تصورها المؤسس الشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم. لقد دأبت مجموعة وافي، منذ تأسيسها من أربعة عقود، على قيادة وابتكار اتجاهات ومعايير التميز في سوق الضيافة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة