«ماريوانا» مجانية لمتلقي لقاح «كورونا» في الولايات المتحدة

«ماريوانا» مجانية لمتلقي لقاح «كورونا» في الولايات المتحدة

الجمعة - 2 جمادى الآخرة 1442 هـ - 15 يناير 2021 مـ
نبتة الماريوانا (أ.ب)

أعلن نشطاء أميركيون مؤيدون لاستهلاك «ماريوانا» أنهم يخططون لتقديم كيس مجاني من هذه المادة للأشخاص الذين يتلقون لقاح فيروس «كورونا» المستجد.
وبحسب مجلة «فوربس» الأميركية؛ فقد كتب ائتلاف «دي سي ماريوانا جاستيس» المؤيد لتشريع استهلاك هذه المادة في واشنطن، في بيان صحافي أصدره هذا الأسبوع: «نحن نرتب لتقديم هدايا مجانية من الماريوانا للأشخاص الذين يتلقون اللقاح، في حملة يطلق عليها اسم Joints for Jabs».
وأشار الائتلاف إلى أنه يرغب في «إبراز الحاجة إلى مزيد من الإصلاح في سياسة استهلاك الماريوانا على المستويين الوطني والمحلي، مع زيادة الوعي بأهمية التوزيع العادل للقاح». وأضاف: «بمجرد أن يبدأ مسؤولو الصحة المحليون في تقديم اللقاحات لعامة الناس، سيحتفل العشرات من مزارعي القنب المنزلي بهذه المناسبة من خلال توزيع أكياس مجانية من الماريوانا خارج مراكز التطعيم».
وسيتم الإعلان عن مواقع وأوقات تقديم هذه الأكياس بعد حصول ائتلاف «دي سي ماريوانا جاستيس» على مزيد من المعلومات حول مواقع التلقيح المحلية.
وقال نيكولاس شيلر، الشريك المؤسس للائتلاف: «نحن نبحث عن طرق للاحتفال بأمان بنهاية الوباء، ولا نعرف شيئاً يجمع الناس معاً، مثل الماريوانا». وأضاف: «لن نحتفل فقط بنهاية الوباء، ولكن بداية نهاية حظر القنب في الولايات المتحدة». إلا أنه أكد ضرورة استهلاك القنب بـ«أمان ومسؤولية».


أميركا فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة