الأهلي يبحث عن مدافع... وفتوحي يعود للتدريبات

الأهلي يبحث عن مدافع... وفتوحي يعود للتدريبات

فلادان يطلب من لاعبيه التركيز على المرحلة المقبلة
الخميس - 18 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 03 ديسمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15346]
فلادان يداعب الكرة قبل انطلاق تدريبات الأهلي (الشرق الأوسط)

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن وجود مساع أهلاوية لاستقطاب مدافع بإمكانيات فنية عالية تشكل إضافة فنية للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل، وذلك مع استمرار الأخطاء الدفاعية المتكررة واستقبال شباك الفريق ثمانية أهداف خلال خمس مباريات فقط خاضها بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبحسب المصدر، فإن توجه إدارة الأهلي نحو تدعيم صفوف الفريق بمدافع ما زال محط دراسة ويتوقع أن يتم حسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة إما بالشروع بدراسة عدد من الملفات المطروحة على طاولة المفاوضات أو صرف النظر بصورة كاملة عن الأمر.
وكان الصربي فلادان مدرب الفريق أبدى في تصريحات سبقت فترة التوقف انزعاجه من الأخطاء الدفاعية المتكررة للاعبي الفريق، ووعد بالعمل على تجنبها.
وكان فلادان تنفس الصعداء أمس بجاهزية المحترف المغربي إدريس فتوحي بعد مشاركته في التدريبات الجماعية تزامناً مع انطلاقتها بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق الماضية أمام الفيصلي لحساب الجولة السادسة من الدوري.
وتعرض فتوحي لوعكة صحية دفعته للخضوع لعزل منزلي الأسبوع الماضي وغيبته عن مواجهتي الشباب والفيصلي الماضيتين، في الوقت الذي أبدى اللاعب جاهزية فنية جيدة مع عودته للمشاركة بالتدريبات الجماعية وينتظر أن يتقدم قائمة المدرب فلادان لمواجهة ضمك المقبلة.
وركز فلادان خلال الحصة التدريبية أمس على الجوانب الفنية والتكتيكية بتدريبات منوعة حرص من خلالها على توجيه اللاعبين بشأن عدد من النقاط التي ينوي استغلالها في المنافس طمعاً في حصد نقاط المواجهة التي ستجمع الفريقين، بعد غد «السبت» ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري.
واستهل الأهلي تحضيراته لمواجهة ضمك باجتماع فني بوجود الجهاز الإداري بالتعريف بالدكتور خالد محمود الذي سيتولى سدة المسؤولية في الجهاز الطبي للنادي بعد تعاقد الإدارة معه مؤخراً، في الوقت الذي حث المدرب لاعبيه على التركيز العالي ومضاعفة الجهد الفترة المقبلة في ظل الاستحقاقات المتعددة للفريق، مؤكداً ثقته بالجميع وقدرتهم على تحقيق تطلعات جماهيرهم.
وكان فلادان حرص في الفترة الماضية على متابعة ورصد نقاط قوة وضعف منافسه ضمك للإعداد الأمثل للمباراة التي ستجمعهما حيث يتطلع إلى المحافظة على وتيرة الانتصارات التي تحققت للفريق وخطف النقاط الثلاث في موقعة السبت بأبها.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، حصدهم خلال 6 جولات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة والهزيمة في أخرى.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة