البلوي: الحكم تحامل على الاتحاد... والعويران: أضعنا المباراة

البلوي: الحكم تحامل على الاتحاد... والعويران: أضعنا المباراة

الأربعاء - 17 شهر ربيع الثاني 1442 هـ - 02 ديسمبر 2020 مـ
جانب من مواجهة الشباب والاتحاد في كأس محمد السادس للأندية الأبطال ( الشرق الأوسط )

أبدي حامد البلوي المدير التنفيذي في نادي الاتحاد استغرابه من الشكل الذي ظهر عليه حكم مباراة فريقه أمام الشباب في ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، موضحاً أن حكم المباراة كان متحاملاً على فريقه.
وأوضح البلوي بعد نهاية المباراة، الحكم لم يعود إلى تقنية الفيديو المساعد بعد تسجيل الشباب هدفه الثاني، بالإضافة لعدم منح الأرجنتيني بانيغا قائد فريق الشباب بطاقة صفراء بعدما قام بتشتيت الكرة نحو مقاعد بدلاء الاتحاد بعد إعلان حكم المباراة خطأ ضده لعرقلته البرازيلي رومارينهو.
من جانبه قال سعيد العويران نجم كرة القدم السعودية السابق ولاعب فريق الشباب، أن فريقه كان قادراً على حسم المباراة بنتيجة كبيرة، موضحاً في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: كان بإمكاننا كسب الاتحاد بثلاثية أو برباعية لو ظهر الفريق في الشوط الأول بمستوى مماثل لما ظهر عليه في الشوط الثاني من أداء مميز.
وأشار العويران في حديثه إلى رضاه عن مستوى وأداء فريق الشباب، مؤكداً صعوبة مواجهة الإياب خاصة بعد تسجيل الاتحاد لهدفين خارج أرضه والدخول بأفضلية الأهداف في المباراة القادمة.
وكانت مواجهة الشباب مع نظيره الاتحاد قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سجل للشباب الأرجنتيني جوانكا والتشيلي إيغور، فيما سجل أهداف الاتحاد غاري رودريغيز، والبرازيلي رومارينهو الذي رفع رصيده في قائمة الهدافين إلى ستة أهداف.
وشهدت المباراة ركلة جزاء ضائعة لفريق الشباب تحصل عليها الفريق بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو المساعد، عقب التلامس الذي حدث بين نواف العابد وعبد الاله المالكي مدافع الاتحاد، حيث نجح البرازيلي غروهي حارس مرمى فريق الاتحاد بالتصدي للجزائية التي نفذها الأرجنتيني بانيغا.
وتقام مباراة العودة بمدينة جدة في ضيافة نادي الاتحاد يوم 4 يناير المقبل، لحسم هوية المتأهل إلى الدور النهائي.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة