«السعودية للأبحاث» تتعاون مع «بلومبرغ»

«السعودية للأبحاث» تتعاون مع «بلومبرغ»

الأربعاء - 26 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 11 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15324]
أحد استوديوهات القناة الجديدة في دبي

تتعاون المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق مع مجموعة «بلومبرغ» الإعلامية لتوفير محتوى اقتصادي باللغة العربية للجمهور المهتم بقطاع الأعمال والاقتصاد، ولصناع القرار في الشرق الأوسط ومناطق أخرى، وذلك من خلال خدمة «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ».
ويعتبر إطلاق هذه الخدمة جزءاً من إطلاق خدمة الأخبار الاقتصادية الجديدة «الشرق للأخبار» اليوم.
شركة «الشرق للخدمات الإخبارية» مملوكة من قبل المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وهي خدمة إخبارية متعددة المنصات توفر تغطية على مدار الساعة في العالم العربي وخارجه. وتعتبر خدمة «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» بما فيها من أخبار وتحليلات وبيانات الأسواق عنصراً أساسياً للتغطية الاقتصادية في القناة الجديدة.
ويعتمد «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» على التغطية الشاملة لـ«بلومبرغ» مع أكثر من 2700 صحافي ومحلل منتشرين حول العالم.
ويتاح لفرق التلفزيون والمنصات الرقمية في خدمة «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» الحصول على محتوى «بلومبرغ» الواسع من معلومات المال والاقتصاد والتحليلات وبيانات الأسواق، إضافة إلى نشر أخبار مترجمة من منصات «بلومبرغ».
ويسعى «اقتصاد الشرق مع بلومبرغ» إلى أن يصبح المزود الأول للأخبار الاقتصادية العربية والعالمية باللغة العربية، وذلك عبر منصات متعددة لإيصال المعلومات إلى قادة الأعمال، إضافة إلى جيل الشباب الذي يفهم أهمية المعلومات الاقتصادية والمالية وأخبار الشركات من حول العالم.
ويتيح التعاون بين المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق و«بلومبرغ» للجمهور الذي يعمد إلى اتخاذ قرارته الاقتصادية، أن يكون مطلعاً دوماً على آخر الأخبار عن الشخصيات والفعاليات والأفكار التي ترسم معالم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق العالمية.
ومن المرتقب توسيع الخدمات المقدمة تدريجياً لتشمل إذاعة ومجلة «بلومبرغ بيزنس ويك» الاقتصادية الأسبوعية باللغة العربية، ومجموعة من الخدمات الأخرى.
تنطلق قناة «الشرق» للإخبارية رسمياً اليوم مع قناة تلفزيونية ومنصات رقمية متعددة لتوفير تغطية على مدار الساعة عن العالم العربي وباقي العالم. وتتخذ القناة الرياض مقراً لها، ولديها مكاتب مركزية في دبي وواشنطن، ومكاتب موزعة في عواصم المنطقة والعالم.
«الشرق الإخبارية» وسيلة إعلامية مستقلة مملوكة من «الشرق للخدمات الإخبارية المحدودة»، وهي فرع من شركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق.


السعودية إعلام

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة